المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يهنئ الحماية المدنية بـ اليوم العالمي للدفاع المدني

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:35 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، إدارة الحماية المدنية برئاسة العقيد وسام ملاك معوض بمناسبة الاحتفال بـ اليوم العالمي للدفاع المدني.

اليوم العالمي للدفاع المدني
ووجه محافظ بورسعيد، الشكر والتقدير لما تقوم به الإدارة من جهود للحفاظ على أمن وسلامة المحافظة وأهلها من خطر الكوارث الطبيعية والبشرية والتقليل من الآثار المأساوية الناجمة عنها، من خلال التدخل السريع والتعامل بحرفية عالية، بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني. 

ومن جانبه؛ قدم العقيد وسام مدير إدارة الحماية المدنية ببورسعيد، درع الإدارة لمحافظ بورسعيد، مؤكدًا علي دعمه الكامل للإدارة من خلال أعمال التطوير الكامل الذي تشهده منذ أغسطس الماضي بدءً من الإنشاءات للعنابر والمكاتب وصولًا لإمداد الإدارة بسيارات حديثة جهزتها الهيئة العربية للتصنيع، موجهًا الشكر لرؤساء الأحياء على رفع كفاءة نقاط الإطفاء الموجودة بالأحياء.

وأضاف مدير إدارة الحماية المدنية، أن ذلك يأتي استكمالا لمنظومة التطوير والتنمية الشاملة التي بدأها المحافظ وتمر بها جميع مؤسسات بورسعيد، موجها الدعوة لجميع المواطنين والتنفيذيين للاحتفال مع رجال الإدارة وزيارتهم في مقر الإدارة الكائن بحي الشرق.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور محمد هانئ نائب المحافظ والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد وعضوا مجلس النواب أحمد فرغلي والدكتور محمود حسين.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن الدولة ضخت أكثر من 462 مليار جنيه لمشروعات محافظة بورسعيد، والتي بدأت ثمارها تظهر خلال الفترة الأخيرة، من خلال بدء تحولها لأول محافظة تعمل بالنظام الرقمي والأعمال التي تجري لتوصيل كابلات فايبر لـ588 جهة حكومية لتصبح سرعة الانترنت 40 ميجا بسرعة لا تقارن مع المحافظات الأخرى.

وأضاف اللواء عادل الغضبان، أن ذلك بجانب منظومة التأمين الصحي الجديدة، موجهًا الشكر لجميع العاملين في هذه المنظومة حتى تخرج للنور، مناشدًا الأهالي بالتوجه للوحدات الصحية للتسجيل ضمن المنظومة، موجهًا الشكر لوزراء الصحة، والاتصالات، والتخطيط، والإنتاج الحربي، ولهيئة الرقابة الادارية، وجميع الجهات التي تشارك في الطفرة التنموية التي تشهدها المحافظة.

هذا، فضلًا عن تغيير أقطاب الصرف الصحي وشبكات المياه بالكامل، موجهًا الشكر للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والهيئة الاقتصادية لدعمه للمحافظة في ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads