المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفوجراف| ليس هنا شيحة وفلوكس أولهم.. 4 شائعات انفصال نالت من هؤلاء المشاهير

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:01 م
ميار محمود
طباعة
تناقل رواد السوشيال ميديا في الأيام الماضية ، شائعات حول انفصال الفنان أحمد فلوكس عن الفنانة هنا شيحة ، وذلك بعد عدة شهور من زواجهما.

لكن خرجا الثنائي ونفا تلك الشائعات بنشر صور لهما ليكذبوا تلك الأقاويل ، لم تنال الشائعات من هنا شيحة وأحمد فلوكس فقط ، فدائمًا ما تنال كثير من الفنانين خاصة المتزوجين من شخصيات عامة أو فنانين مثلهم .

لذلك تقدم لكم "بوابة المواطن " الإخبارية 4 شائعات انفصال نالت من هؤلاء المشاهير :

- انفصال هبة مجدي عن زوجها محمد محسن
-انفصال سمية الخشاب عن زوجها أحمد سعد
- انفصال إيمي سمير غانم عن زوجها حسن الرداد
-انفصال الإعلامية وفاء كيلني عن الفنان تيم حسن
- انفصال شيري عادل عن زوجها الداعية معز مسعود

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads