المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يلا شوت| مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بدوري الأبطال

الأربعاء 06/مارس/2019 - 01:14 م
محمد الزفتاوي
طباعة

يستعد متابعي كرة القدم الأوروبية على موعدة مع مباراة مهمة ومرتقبة بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، في إياب دور الـ 16 لـ دوري الأبطال، مساء اليوم الأربعاء.

يلا شوت| مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بدوري الأبطال

ويأتي التشكيل المتوقع للفريق كالتالي:

باريس سان جيرمان


حراسة المرمى:بوفون

في الدفاع: مونييه- تياجو سيلفا- كيمبيمبي- بيرنات

وفي الوسط: ماركينيوس- فيراتي- داني ألفيس

وفي الهجوم: دي ماريا- دراكسلر- مبابي

مانشستر يونايتد


حراسة المرمى:دي خيا

في الدفاع: بايلي- سمالينج- ليندلوف- لوك شاو

في الوسط: أشلي يونج- ماكتوميناي- فريد

في الهجوم: بيريرا- راشفورد-  لوكاكو

 

تاريخ المواجهات


وفي إطار تاريخ مواجهات الفريقين، كان مباراة الذهاب هي أول مباراة رسمية بينهما في المسابقات الأوروبية، والتي فاز بها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، بملعب "أولد ترافود" مقعل الشياطين الحمر، مما يرجح كافته في مباراة العودة.


وفاز باريس سان جيرمان في مباراتين فقط في آخر 10 مباريات أمام الفرق الإنجليزية في دوري الأبطال، الأولى كانت أمام تشيلسي في ثمن نهائي البطولة عام 2016 وانتهت لصالح الفريق الفرنسي بنتيجة 2-1.


أما مانشستر يونايتد لم يفز في آخر 9 مباريات خاضها في هذا الدور من دوري الأبطال، حيث خسر في 5 وتعادل في 3، وفاز في مواجهة كانت أمام أولمبياكوس اليوناني عام 2014.


يلا شوت| مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بدوري الأبطال


وستقام المباراة في الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة "بين سبورتس اتش دي 1"، وتردد القناة على النايل سات 12264 أفقي والترميز 27500، وعلى سهيل سات 11547 عمودي والترميز 27500. 


اقرأ أيضًا: شاهد| نجم ليفربول يُدعم إهانة أياكس لريال مدريد بدوري الأبطال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads