المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| مصير الناجحين في مسابقة التربية والتعليم بالفيوم

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:49 م
محمود المنشاوي
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية، دورها في كشف الحقائق من خلال امسك إشاعة وهو موضوع ثابت يومي؛ يهدف إلى كشف الحقائق للمواطنين بالاستعانة بمصادر موثوق منها.

وتكشف امسك إشاعة، اليوم الأربعاء، حقيقة التعاقد مع الناجحين في مسابقة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، وتعيينهم خلال الفترة المقبلة.

مسابقة التربية والتعليم
حيث تداول العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنباء عن عدم تعيين الناجحين في مسابقة التربية والتعليم الأخيرة بمحافظة الفيوم، وأن المديرية قامت بعمل المسابقة كشكل فقط، ولن يتم التطبيق بشكل فعلي، وهو شائعات فقط، ولم يكن له أساس من الصحة.

حيث أكد إسلام مصطفى، أحد المتقدمين، أنه بالفعل قدم في مسابقة التربية والتعليم، وجاء اسمه ضمن المقبولين، وقام بالتواصل مع مديرية التربية والتعليم عن طريق رابط وموقع الوزارة والمديرية الإلكتروني، وقام باختبار إلكتروني لاكتمال الإجراءات، وبالفعل قام بذلك، وينتظر الآن إعلان النتيجة ليتم تعيين.

كما أكد العديد من المتقدمين عدم صحة الأخبار على الإنترنت، وأن الوزارة بالفعل تسير في إجراءات التعيين عقب الانتهاء من الاختبارات الإلكترونية، والاستقرار على المقبولين بشكل نهائي، كما أكد عددًا من المتقدمين في المسابقة الماضية، وأكدوا صدق المسابقات، وأن المهللين والكذابين على مواقع التواصل يريدون أن يحبطوا الشباب الطموح وأن يبعده عن الطرق الصحيحة نحو العمل.

امسك إشاعة
يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة «الفيس بوك»، أصبحت مليئة بتداول الأخبار المغلوطة، والشائعات، والتي يتصدى لها المخلصون، والمواقع الصحفية التي تخدم الوطن، وتخدم المواطن، وتبعده عن الأخطاء والأخبار المغلوطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads