المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلاش تقليدية.. هدايا مجنونة في عيد الأم 2019

الأربعاء 06/مارس/2019 - 03:31 م
أمل عسكر
طباعة
تنتظر الأمهات عيد الأم 2019 على أحر من الجمر؛ لتشاهدن تعابير الحب على ملامح أبنائهن، وبالتالي لا يجب خذلن في هذا الأمر بتقديم هدايا تقليدية بل اتجه للتجديد.

عيد الأم 2019
ويحتفل الأبناء بيوم عيد الأم 2019 ، من خلال إعطاء أمهاتهم العديد من الهدايا المميزة، و لكن المعروف عنها أنها تكون معظمها تقليدية، والبعض لا يستطيع إحضار هدية فيكتفي بكلمة كل عام وانتي بخير، وكثير من الأحيان تكون هذه الكلمة أكبر من أي هدية، فالأمهات يفرحن كثيرًا بأن أبناءهن يتذكرهن وخاصة في مناسبة مثل هذه.

هدايا عيد الأم 2019
ولكن على الجانب يوجد بعض الأبناء الذين يحبون أن تكون هدايا عيد الأم مجنونة ومختلفة، عن كل سنة أو عن أخواتهم في البيت، ويظلون يفكرون في هدية مميزة للاحتفال بهذا اليوم الجميل، بعيدًا عن الأجواء التقليدية والروتينية للهدايا، كالورد، و كروت المعايدة، أو الشوكولاتة وغيره.

ومن الأفكار المختلفة التي من الممكن تقوم بشرائها لوالدتك في عيد الأم، «مج» تقوم بوضع صورة والدتك فيه وهي صغيرة وكبيرة وأيضًا صورتك مثلها، ليظل ذكرى لديها، في كل مرة تتناول فيه مشروب تتذكرك به.

كما يمكن أن تقوم بشراء «بورتفيه» وهو عبارة عن شنطة صغيرة في حجم المحفظة، و يكون مصنوع من الجلد و مكتوب عليه رسالة جميلة بكلمات رائعة منك لها، حتى في كل مرة تفتحه تقرأ رسالتك عليه، بشكل طريف.

ومن الأفكار التي يمكن أن تقوم بفعلها لوالدتك هي صورة مرسومة بالقلم الرصاص أو الجاف، وظهرت في الآونة الأخيرة كثيرًا من الأشخاص الذين يقومون بمثل هذه الأشياء، وتقوم بتعليق هذه الصورة في غرفتها، وأسفل الصورة إهداء منك لها.

اقرأ أيضًا: جولة في احتفالات عيد الأم حول العالم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads