المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب مانشستر يونايتد يتسلح بروح أياكس ضد باريس سان جيرمان

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:52 م
محمد الهليس
طباعة

يحل الفريق الإنجليزي الأحمر بقيادة سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد يونايتد ضيفاً على نادي باريس سان جيرمان، في إطار مباراة الإياب لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

سولشاير يسعى لإنجاز تاريخي أمام باريس سان جيرمان

ونجح باريس سان جيرمان في حسم مباراة الذهاب بهدفين دون رد مما يُعطي له أفضلية نسبية في مباراة الليلة، فيما يسعى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد, في تحقيق مفاجئة والتأهل إلى دور ال8 من حديقة الأمراء.

وارتفعت الحالة المعنوية للضيوف بعد تحقيق أياكس الهولندي لفوز مثير على مضيفه ريال مدريد برباعية مقابل هدف بعد أن توقع الجميع  متابعي الساحرة المستديرة حول العالم صعود فريق العاصمة الأسبانية.

ويعيش النادي الإنجليزي حالة من التطور والتميز خلال ولاية المدرب سولشاير، حيث يقترب الفريق من الدخول ضمن الأربعة الكبار في بطولة الدوري بفضل نتائجة الإيجابية فضلاً عن الأداء الممتع.

ومن المتوقع أن يدخل مدرب مانشستر يونايتد مباراة باريس سان جيرمان بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: إيريك بايلي - كريس سمولينج - لوك شو- أشلي يونج

خط الوسط: ماكتوميناي - فريد - أندرياس بيريرا - فيكتور ليندلوف

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - روميلو لوكاكو

فيما أكد توماس توخل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن فريقه لن يعتمد على نتيجة الذهاب، وسيسعى إلى تقديم لقاء قوي لتحقيق الفوز مجدداً على العملاق الإنجليزي في ظاهرة تاريخية نادراً الحدوث.

ومن المتوقع أن يلعب الفريق الفرنسي مباراة مانشستر يونايتد بالتشكيل التالي:

 حراسة المرمى: جانلويجي بوفون

خط الدفاع: توماس مونييه - تياجو سيلفا - كيمبيمبي - داني ألفيس 

خط الوسط: ماركينيوس- ماركو فيراتي - خوان بيرنات

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - يوليان دراكسلر- كيليان مبابي

اقرأ أيضاً: فيديو| نجم مانشستر يونايتد يتوعد باريس سان جيرمان 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads