المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغنية "أيام" تامر عاشور تقترب من المليون ونصف المليون مشاهدة

الأربعاء 06/مارس/2019 - 06:38 م
إسماعيل فارس
طباعة
اقترب كليب اغنية "أيام" للنجم تامر عاشور، من الوصول لحاجز المليون ونصف المليون مشاهدة مشاهدة، بعد يومينمن طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث طرحها أول أمس الاثنين.

كليب "أيام" يقترب من المليون ونصف مليون مشاهدة

ألبوم "أيام"، لـ تامر عاشور من المنتظر، أن يشتمل على 12 أغنية، هي "أيام، و حبيبي أنت حبيبي، ومشفناش، ومن غير ما أحكيلك، وسماح، وده حكاية، ومتختلفيش، وفي بالي، وبقالي زمان، وسلام، ومره، وخلصانة"، وتعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم نادر عبد الله، وأمير طعيمة، وجمال الخولي، وعمرو يحيى، ومحمد رفاعي، وأحمد المالكي، ومدين، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومحمد النادي، ومصطفى العسال، وطارق مدكور، والنابلسي.

اقرأ ايضاً: إنفوجراف| أيام ليست أولهم ..5 أغاني حققوا أعلى المشاهدات لـ تامر عاشور
ويأتي طرح كليب أيام لـ تامر عاشور كنوع من الدعاية من قبل الشركة المنتجة للألبوم "All About Arts"، وذلك تمهيدًا لطرح الألبوم كاملا في غضون أيام قليلة كما تستعد لطرح ڤيديو كليب أغنية ده حكاية.

وكان تامر عاشور رزق منذ عدة أسابيع بمولودة جديدة، حرص على تسميتها أيام على اسم البومه الجديد، الذي ينشغل فى التحضير له من فترة كبيرة، وكتب وقتها عاشور من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "الحمد لله رب العالمين ربنا رزقني بأحلى بنوته فى الدنيا "أيام" لازم تشاركوني فرحتي ويارب ارزق كل الناس بالفرحة دي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads