المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة لايف بث مباشر|مشاهدة مباراة سان جيرمان ومانشستر يونايتد

الأربعاء 06/مارس/2019 - 06:16 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية خدمة البث المباشر لـ«مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان» والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور ثمن النهائي لـ دوري أبطال أوروبا.


كورة لايف بث مباشر|مشاهدة مباراة سان جيرمان ومانشستر يونايتد 


وتقام المباراة على ملعب «حديقة الأمراء»، ويترقب متابعي كرة القدم الأوروبية هذه المباراة، خاصة وأن مانشستر يونايتد خسر مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهير بهدفين دون رد.

 

تاريخ المواجهات


وفي إطار تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد، كانت مباراة الذهاب هي أول مباراة رسمية بينهما في المسابقات الأوروبية، والتي فاز بها باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، بملعب "أولد ترافود" مقعل الشياطين الحمر، مما يرجح كافته في مباراة العودة.


وفاز باريس سان جيرمان في مباراتين فقط في آخر 10 مباريات أمام الفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا، الأولى كانت أمام تشيلسي في ثمن نهائي البطولة عام 2016 وانتهت لصالح الفريق الفرنسي بنتيجة 2-1.


أما مانشستر يونايتد لم يفز في آخر 9 مباريات خاضها في هذا الدور من دوري أبطال أوروبا ، حيث خسر في 5 وتعادل في 3، وفاز في مواجهة كانت أمام أولمبياكوس اليوناني عام 2014.


التشكيل المتوقع

ويأتي التشكيل المتوقع لـ باريس سان جيرمان كالتالي:-

حراسة المرمى:بوفون


في الدفاع: مونييه- تياجو سيلفا- كيمبيمبي- بيرنات


وفي الوسط: ماركينيوس- فيراتي- داني ألفيس


وفي الهجوم: دي ماريا- دراكسلر- مبابي


أما التشكيل المحتمل للضيف مانشستر يونايتد

حراسة المرمى:دي خيا


في الدفاع: بايلي- سمالينج- ليندلوف- لوك شاو.


في الوسط: أشلي يونج- ماكتوميناي- فريد.


في الهجوم: بيريرا- راشفورد-  لوكاكو .


غيابات الفريقين


وتحمل مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد، غيابات عديدة أبرزها، من جانب الفريق الأحمر، الفرنسي بول بوجبا وذلك لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، إلى جانب كل من خيسي لينجارد وأنتوني مارسيال وألكسيس سانشيز وماتيتش وهيريرا ودراميان وجونز للإصابة.

 

بينما يفتقد الفريق الباريسي لخدمات نجمه الأول البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي تعرض لإصابة قوية بالدوري الفرنسي، ولم يلعب مباراة الذهاب في أولد ترافورد ومعه الأورجوياني إديسون كافاني.


ويعيش شياطين مانشستر أوقاتاً رائعة في الدوري الإنجليزي، إذ أصبح في المركز الرابع برصيد 58 نقطة بعد فوزه الأخير على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ 29 من البريميرليج.


في حين يتصد باريس المسابقة الفرنسية المحلية بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه فريق ليل الذي يمتلك 54 نقطة.

إقرأ أيضاً : 
تعرف على مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads