المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري أبطال آسيا| تعرف على نتائج مباريات اليوم

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:17 م
محمد الهليس
طباعة

أقيم اليوم, الأربعاء, 4 مباريات في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تمكنت 3 فرق من تحقيق الفوز فيما سيطر التعادل السلبي على المباراة الأخيرة.

شنجهاي يتفوق على كاواساكي بصعوية

حيث حقق فريق شنجهاي الصيني فوز صعب على ضيفه كاواساكي الياباني بهدف دون رد، فيما تعادلا فريق سيدني مع أولسان هيواندي سلبياً, ليتصدر الفريق شنجهاي ترتيب المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة السابعة، نجح فريق أوراوا ريد الياباني في تخطي عقبة بوريرام يونايتد التايلاندي بثلاثية نظيفة، وشهدن المباراة تألق هاشيأوكا بإحرازه هدفين فضلاً عن الأداء الرائع.

وعلى الجانب الآخر، تمكن فريق تشو نبوك, بطل كوريا الجنوبية, من هزيمة جوان بكين الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدف, لتشهد المجموعة السابعة من منافسات دوري أبطال آسيا منافسة شرسة على الصدارة منذ اللقاء الأول.

وقدمت الأندية العربية جولة رائعة خلال مباريات الأمس، ففاز الأهلي السعودي على السد القطري بهدفين دون مقابل، ونجح الهلال في خطف نقاط المباراة الثلاثة من العين بهدف نظيف، وواصل فريق الدحيل سلسلة النتائج العربية الجيدة بالفوز على إستقلال طهران بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتمكنت بطولة دوري أبطال آسيا من تحقيق نجاحات كبيرة على مستوى المتابعة الجماهيرية والإعلامية خلال النسخ الأخيرة، كما أعاد إنجاز العين الإماراتي بالصعود إلى نهائي مونديال الأندية, أنظار العالم إلى الكرة الآسيوية.

اقرأ أيضاً: فيديو| الهلال يحرج العين بهدف في دوري أبطال أسيا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads