المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة الاسكتلندية تغلق شوارع إدنبرة بعد العثور على عبوة ناسفة

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:56 م
أحمد الأمير
طباعة
أغلقت الشرطة الاسكتلندية اليوم الأربعاء، شوارع مدينة إدنبرة بعد العثور على عبوة ناسفة أمام مقر بنك RBS.

وهرعت سيارات الشرطة الاسكتلندية والإسعاف إلى مكان العبوة، وتم إجلاء الموظفين من مبنى البنك الواقع في جوجاربورن بمدينة أدنبرة.

وقال متحدث باسم الشرطة الاسكتلندية: تلقينا بلاغًا من المواطنين حوالي الساعة العاشرة صباحا، يفيد بان عبوة ناسفة وجدت على طريق جلاكسو.

وأكد موقع يورابيا أنه جرى إخلاء مباني أخرى مجاورة للبنك منها مبنى جامعة جلاكسو ورويال بنك بالتزامن مع العثور على العبوة الناسفة.

ونشرت جامعة جلاكسو في تغريده لها على موقع التدوينات الصغير " تويتر " " بناء على تعليمات الشرطة الاسكتلندية قمنا بإخلاء جميع مباني الجامعة والحرم الرئيسي كإجراء احترازي عقب العثور على عبوة ناسفة قريبة من الجامعة وقد تم إخلاء 9 مباني". 

كما تم إجلاء العاملين بمبنى رويال بنك أوف سكوتلاند في منطقة جوجاربورن الاسكتلندية، عقب العثور على العبوة.

كما عثرت الشرطة الاسكتلندية على عبوة ناسفة ثانية حيث أعلن جهاز الشرطة البريطانى "الإسكوتلاند يارد" أنه تم فحص جميع الأكياس البريدية بغرفة بريد محطة " واتريلو " من قبل ضباط متخصصين وعثروا على عبوة شديدة الانفجار.

وتعانى أوروبا من ظاهرة الإرهاب في ظل وجود العديد من العناصر الإرهابية المتطرفة على أراضيها، والتي تتسلل عبر الحدود مستغلة إجراءات الدخول والخروج، بالإضافة إلى ضعف السلطات والأجهزة الأمنية الأوربية المختلفة في التعامل مع العناصر الإرهابية.

وفى سياق متصل كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حذر في كلمته بالجلسة الافتتاحية لميونخ للأمن 2019 من تنامي قوى الإرهاب، داعيًا أوروبا والعالم إلى بذل الجهود لمواجهة أفكار وداعمي هذا الخطر كما شدد السيسي على أن مصر تصدت لنزوح الإرهابيين إلى أراضيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads