المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أحمد موسى: لازم نطهر الجهاز الإداري للدولة من متعاطي المخدرات

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل وآليات مواجهة الحكومة لمتعاطي المخدرات في الجهاز الحكومي والإداري، والذي ناقشه اجتماع مجلس الوزراء اليوم.

الإعلامي أحمد موسى

وعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" تساؤل وإحصائية حول الموافقة على فصل الموظف المتعاطي للمخدرات.

متعاطي المخدرات

وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب تطهير الجهاز الإداري للدولة من متعاطي المخدرات خشية من الإهمال والكوارث التي يتسببون بها.

وأشار أحمد موسى، إلى أن برنامج " على مسئوليتي" وفضائية "صدى البلد" تتلقى مشاركات المواطنين خلال إحصائية غير مسبوقة تكشف عن عدد المتعاطين للمخدرات.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الإحصائيات تؤكد أن النسبة تنخفض، بسبب جهود الدولة ووزارة التضامن الاجتماعي.

ونوه الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" أن حادث محطة مصر لابد من أن يكون إنطلاقة تطهير لأجهزة الدولة من متعاطي المخدرات في الجهاز الحكومي وغيره.

وأضاف أحمد موسى، أن الدولة قامت بصرف 12 مليار جنيه لتحديث الإشارات، فضلًا عن 56 مليار جنيه تضخ فى هذا المرفق للحصول على نتائجه.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن محمد صلاح الفرعون المصري، ساهم أيضا فى خفض النسبة بسبب الإعلانات التي يقدمها.

اقرأ أيضًا: أحمد موسى: هيومن رايتس تدافع عن المواطنين ولكن تتبنى الإرهاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads