المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

18لاعبا بقائمة المنصورة استعدادا لمواجهة أبو قير للأسمدة

الخميس 07/مارس/2019 - 03:41 ص
جمال عقل
طباعة
حسم الجهاز الفني للفريق الأول بنادي المنصورة بقيادة صبري المنياوي قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مواجهة أبو قير للأسمدة في الجولة21 من المجموعة الثالثة.

ويستضيف فريق المنصورة بقيادة صبرى المنياوى، نظيره بنادى أبو قير للأسمدة ، اليوم الخميس فى المباراة التى تجمعهما، على ملعب إستاد المنصورة الرياضى، فى مواجهة قوية وصعبة على الفريقين.

وكان المنصورة قد أدي مرانه الأساسي الذي شهد تركيز صبرى المنياوي علي تطبيق عدة جمل تكتيكية منها التسديد من خارج منطقة الجزاء عبر عصام نصار وأحمد راشد وعبد السميع إبراهيم والتدريب علي العرضيات للمهاجمين خاصة أحمد هريسة المرشح للبدء أساسيا وقيادة الهجوم ،كما منح المدير الفني لاعبي الارتكاز مهاما خاصة تتمثل في عدم الاندفاع للهجوم ،لمواجهة المرتدات السريعة التي يجيد أبوقير للأسمدة تنفيذها.

وأعلن المنياوى قائمته التي خلت من المفاجآت وضم خلالها قوته الضاربة بالكامل يتصدرها عاطف نصحي وفتحي سلامة حارسي المرمي ونادرالسيد وأحمد فوزي وعصام نصار وعبدالرحمن حسان وأحمد راشد ومحمد عادل تيجانا وعادل فكري وعبد السميع إبراهيم وأحمد هريسة ومحمد نجاتي وكريم بدير وإبراهيم أسامة والبنداري مسعد وإسلام حمدينو ومحمد ميشو.

ويسعى فريق المنصورة فى مباراة الغد لتحقيق الفوز، واستمرار الانتصارات للبقاء فى دائرة المنافسة على الصعود للممتاز.

وكانت إدارة النادي قد أنهت في الساعات الأخيرة استقبال الطلبات الجماهيرية الخاصة بحضور اللقاء بعد موافقة الجهات الأمنية في السماح لــ500 مشجع لحضور اللقاء وتشجيع الفريق فى مباراة الغد.

يذكر إن المنصورة يحتل المركز الثانى بفارق الأهداف عن طنطا الذى يحمل نفس الرصيد من النقاط، بينما يحتل فريق أبو قير للأسمدة المركز السابع برصيد 33 نقطة بالمجموعة الثالثة «بحرى والإسكندرية » من دورى القسم الثانى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads