المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بورتو وروما| الأزرق يتأهل بعد مباراة ماراثونية

الخميس 07/مارس/2019 - 12:36 ص
محمد الهليس
طباعة

نجح فريق بورتو البرتغالي في الفوز على نظيره روما الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مباراة الإياب من دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

بورتو وروما| إثارة غير مسبوقة في البرتغال

وبهذه النتيجة يتأهل الفريق البرتغالي إلى دور ال8 من البطولة الأوروبية الأشهر، حيث انتهت مباراة الذهاب بتفوق الفريق الإيطالي 2-1 فقط

وانتهي الوقت الأصلى من مباراة بورتو وروما بتقدم الأول بهدفين مقابل هدف، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وتمكن أصحاب الأرض من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب سواريس بعد سلسلة من الهجمات المنظمة التي لم يتمكن الدفاع الإيطالي من الصمود أمامها.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق اللاعب دانييلي دي روسي من ضربة جزاء, ليعيد بطاقة التأهل إلى فريق روما، وجاء الهدف الثاني عن بأقدام اللاعب موسى ماريجا في الدقيقة 52، فيما جاء الهدف الثالث خلال الشوط الرابع عن طريق تيليس.

وتمكن فريق روما من تحقيق فوزاً صعباً خلال مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، مما زاد من أهمية وقيمة التنافس خلال مباراة العودة مساء اليوم، الأربعاء.


ويمتلك بورتو أفضلية تاريخية على نظيره الإيطالي، حبث لم ينجح روما في تخطي عقبة الفريق البرتغالي خلال المنافسات الأوروبية المختلفة.

وفاز بورتو على روما بنتيجة هدفين دون مقابل خلال بطولة كأس الكؤوس عام 1981، وعاود الفريق البرتغالي إقصاء نظيره الإيطالي من المباراة الفاصلة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا 2017 بنتيجة 4-1 في مجموع اللقاءين.

ويسعى الفريق الإيطالي إلى إستغلال أفضلية الفوز في مباراة الذهاب وتحقيق صعود تاريخي إلى دور ال8 على حساب بورتو، فيما يتطلع بطل البرتغال إلى تحقيق فوز عريض بفضل عاملي الأرض والجمهور.

 اقرأ ايضاً: بورتو وروما| الفريقان يحتكمان إلى الوقت الإضافي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads