المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| إنتقال جاريث بيل الى مانشستر يونايتد

الخميس 07/مارس/2019 - 10:35 ص
مصطفى صابر
طباعة
كشفت تقارير صحفية عن تقدم مفاوضات نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي مع الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إنتقال جاريث بيل الى مانشستر يونايتد

وفقاً لما نشرته صحيفة «مانشستر إيفنينينج نيوز» الإنجليزية، فإن المفاوضات بين إدارة مانشستر يونايتد والويلزى جاريث بيل وصلت إلى مرحلة متقدمة وهناك ترحيب من اللاعب بإرتداء قميص «الشياطين الحمر».

أشارت الصحيفة، إلى أن مورينيو يرى أن الجناح الويلزى هو القطعة التى يفتقدها الفريق فى خط الهجوم، وهو اللاعب الذى يريده ومن أجله قرر التضحية بفرصة التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى فى صفقة بلغت 100 مليون يورو.

أوضحت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد أعلنت استعدادها لدفع 100 مليون يورو لإنهاء صفقة جاريث بيل لكن تبقى الكلمة الأخيرة للاعب وقدرته على إقناع إدارة ريال مدريد بالموافقة على الرحيل إلى قلعة "أولد ترافورد"

ديفيد مويس يتحدث عن اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع نجم ريال مدريد الحالي وتوتنهام السابق جاريث بيل

وكان جاريث بيل قد ارتبط بالعديد من الأخبار التي تفيد باقتراب رحيله عن صفوف ريال مدريد بعد وصول الأمور إلى حائط سد بينه وبين الجميع في العاصمة الإسبانية.

وعلى ذلك، اهتمت العديد من الأندية في إنجلترا بالتواصل مع النجم الويلزي لمعرفة ما يخططه هو رفقة وكيل أعماله بخصوص مستقبله.

الخسارة أمام أياكس أمس لم تكن الأكبر في تاريخ ريال مدريد بدوري الأبطال 

وحول كل هذا، قال ديفيد مويس إن مانشستر يونايتد هو أقرب الأندية الإنجليزية للتعاقد مع جاريث بيل في الوقت الحالي، كما أنه هو أكثرها حاجة له.

وأختتم: "مانشستر يونايتد يحتاج بيل كما يحتاج جاريث مانشستر يونايتد، الصفقة ستكون رابحة للطرفين، وأعتقد أنها ستتم قريبًا"


يذكر أن جاريث بيل كان قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، حين كان لاعبًا في صفوف توتنهام وقبل انتقاله إلى ريال مدريد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads