المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشعر المستعار الملون .. أحدث تقاليع موضة 2019

الخميس 07/مارس/2019 - 02:01 م
أسماء حامد
طباعة
أثارت أحدث تقاليع موضة 2019 ، الجدل في عالم الموضة، حيث تخرج علينا يوم بعد يوم صيحات الموضة العالمية باتجات غريبة وغير مألوفة لعشاق التميز.

أحدث تقاليع موضة 2019
ورصد موقع «allure»، المتخصص في الموضة والمكياج، أحدث تقاليع موضة 2019 وفقًا لما ظهر في أسابيع الموضة العالمية.

ويعتبر الشعر المستعار ضمن أحدث تقاليع موضة 2019 ، حيث جاء ليكسر كل الحواجز والكلاسيكية ويخرج عن المألوف، فظهرت العارضات بشعر مستعار ملون بألوان الفوشيا والموف، لتغازل الشابات التي تعشق الجرأة والتميز، وتطبيق كل ماهو جرئ.

وجاء الشعر المستعار منفوش وممشط حتى يُعطي حجم جذاي وطبيعي ويعطيك إطلالة طبيعية بعد تثبيته، كما جاء قصيرًا لمزيد من الشباب والحيوية، وبإمكانك تنسيق الشعر المستعار مع مكياج عيون ملون بنفس ألوان الشعر المستعار، لمزيد من التناسق والأناقة.

وظهر مكياج العين الملون برسم الخطوط المنتظمة المجنحة، وأيضًا قلم العين على طول خطوط الرموش المنخفضة، وحددت وفقًا للألوان المناسبة لعيون العارضة، كما ظهرت الشفايف بدون أحمر شفاه، وتم التركيز على العيون فقط لإبراز موضة 2019، وتنسيق لون الشعر المستعار مع لون خط العين.

ومن ضمن أحدث تقاليع موضة 2019 ، تم استخدام ظلال من الذهب الوردي في النصف الخارجي من العيون وعلى طول عظام الخد، وهذا يعطي مظهر جذاب ومميز ويجعل العين تبدو واسعة الواسعة تشبه الفراشة.
فهل تجرؤين على تطبيق موضة 2019، وخاصة الشعر المستعار؟

أقرأ أيضًا: صور| هتلبسي إيه .. أحدث أزياء 2019 من أسبوع الموضة بباريس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads