المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتحار مريض نفسي داخل مسجد الشيخ حلمي الدسوقي بالمنوفية

الخميس 07/مارس/2019 - 05:30 م
راشد لاشين
طباعة
عثر أحد أهالي قرية «ابنهس» التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، أثناء توجههم للوضوء لصلاة الفجر بـ مسجد الشيخ حلمي الدسوقي، علي جثة هامدة لشخص مفارقًا الحياة، معلق «بخنش» السقف أمام الحمامات بالمسجد. 

جثة هامدة
تلقي اللواء سمير صلاح الزامل، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بتلقي الرائد أحمد خليل رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، بلاغًا من أهالي قرية إبنهس، أثناء تواجه أحدهم للوضوء لصلاة الظهر، بالعثور على شخص يدعي «احمد سعد صيام» 52 عام، مفارقًا الحياة، داخل مسجد الشيخ حلمي الدسوقي معلق بنافذة أحد الحمامات. 

تحريات المباحث 
على الفور توجهت قوة من مباحث مركز شرطة قويسنا، برئاسة الرائد أحمد خليل، رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، إلى مسجد الشيخ حلمي الدسوقي، و بمعاينة مكان الحادث، وسؤال شهود العيان، تبين أن الجثة لشخص، يعني من مرض نفسي، منذ فترة، ودايمًا ما يكون في حالة، ويتواجد دائما بالمسجد، ويتردد على مساجد القرية باستمرار، وفي هذا اليوم وجده المصلين، معلق بجنش أحد الحمامات، شنقا نفسه للتخلص من حياته. 

أهالي القرية
أكد «أسامة.ع» صاحب محل لتصليح الإطارات والكاوتش بالقرية، أنه أول من شاهده أثناء توجهه للمسجد قبل صلاة الظهر بساعة، للوضوء وشاهده معلق «بجنش» في السقف أمام الحمامات، مستخدمًا سلك المكنسة الكهربائية، الخاصة بالمسجد، مقيدًا رقبته، ويده خلف ظهره كالمربوطه، ويوجد كرسي بلاستيكي أبيض من كراسي المسجد بجانبه.

وأضاف «محمد الجبالي» أحد الأهالي، أن المتوفى من أحسن وأطيب الشخصيات بالقرية، دائم التواجد بالمساجد ويصلي الفجر ويستمر في قراءة القرآن الكريم، حتى الصباح.

وأشار «حمدي أحمد»، أحد الأهالي، إلي أنه كان يعمل بالمملكة العربية السعودية طليت عمره، حتى استقر بالقرية وشيد عمارة سكنية بجوار عملية المياه بالقرية، تعد من أجمل العمارات بالقرية، ومأجر شققها ومجموعة من المحلات أسفل العمارة.

وأوضح «محمود.ت» أحد الأهالي أن لديه 3 أولاد، أكبرهم «عبد الرحمن» بالصف الثاني الثانوي، ومعروف عنه التفوق الدراسي، وكان يتناول الإفطار مع أسرته في الصباح وتاركهم للذهاب إلى المسجد لانتظار صلاة الظهر وقراءة القرآن، وفي الفترة الأخيرة كان يعاني من بعض الاضطرابات النفسية.

قرار النيابة 
تم عمل المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وقررت التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفي قويسنا المركزي، لاستكمال التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads