المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يا واد يا بت .. أم روان رجل حامل .. ويؤكد: الحمل هدني

الخميس 07/مارس/2019 - 06:20 م
أمل عسكر
طباعة
تنتشر ما بين الفترة والأخرى عدد من الأخبار الغريبة، التي بمجرد سماعها تجد نفسك تائها لا تعلم هل هي حقيقة أم لا، ومن بين هذه الأخبار الغريبة، الرجل الحامل، هكذا أطلق عليه.

الرجل الحامل

وفي التفاصيل وفقا لموقع metro، أنه اطلق لقب الرجل الحامل على شخص يدعى ويلي ويه سيمبسون، من سان أنطونيو، تكساس، الولايات المتحدة، وذلك لأنه بالفعل ولد طفلا أسماه روان.

و وايلي حينما حمل بالطفل، كان مرتبط بفتاة تدعى ستيفان غايث، وتفاجأ بحمله، وقال، أنه تلقى العديد من الإساءات، والأشخاص في الشارع يعاملونه معاملة سيئة، كونه رجل حامل، وشككوا في أنه شاب من الأساس.

و أوضح أنه بجانب التعليقات السيئة من الناس عليه، إلا أنه كان سعيدا ويشعر بجانب عاطفي تجاه هذا الحمل، كما أضاف أنه بعد وضعه مولوده، واستعاد قوته، شعر بالراحة، وتزوج من الفتاة التي كان مرتبط بها.

و تابع :« أنه كان شعورًا رائعًا أن أكون قادرًا على حمل روان، وشعوره بالركل والذهاب إلى فحوصات الأطفال، ولكن بالنسبة لي كشخص، فإنه لا يمكنني الاستمرار في القيام به، أنا لا أرى نفسي أقل من أي رجل بسبب ما حدث ولن يحدث ذلك مرة أخرى».

اقرأ أيضًا: بالصور.. رجل متحول جنسيًا يكتشف أنه حامل وينجب طفلة

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads