المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني سلامة يشارك جمهوره كواليس مسلسل قمر هادي

الخميس 07/مارس/2019 - 04:52 م
هاني سلامة
هاني سلامة
ميار محمود
طباعة
يشارك الفنان هاني سلامة جمهوره كواليس مسلسل قمر هادي، وهو المسلسل المقرر أن يخوض به سباق دراما رمضان المقبل 2019.

نشر الفنان هاني سلامة عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورة من كواليس تصوير مسلسله الجديد "قمر هادي" وكتب بتعليقه عليها: "يا صباح الفل والورد عليكم كواليس مسلسل قمر هادي".

تفاصيل دراما رمضان 2019

يُذكر أن مسلسل قمر هادي المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2019، من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج روؤف عبد العزيز.


ويشارك في بطولة مسلسل “قمر هادي” الى جانب هاني سلامة، كل من داليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار، وأشرف زكي، وحمزة العيلي، ومؤمن نور، أية سماحة وآخرين، والعمل من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.


وكان الفنان هاني سلامة شارك في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل فوق السحاب، الذي حقق نجاح كبير أثناء عرضه.
وتدور أحداث مسلسل فوق السحاب، حول شاب بسيط مرتبط بعلاقة حب مع فتاة، ولكن تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ويدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح.


يُذكر أن الفنان هاني سلامة تم ترشيحه مؤخرًا من قبل شركة دولار فيلم للإنتاج الفني لتجسيد شخصية الإرهابي في فيلم المدد، والتي ستقوم بالعمل عليه خلال الفترة القادمة.

وقال مؤلف فيلم المدد يوسف حسن يوسف، في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن»: " أنا أرى أن الفنان هاني سلامة سوف يقوم بالدور «بشكل هايل»، وذلك من ناحية تركيبة شخصية الإرهابي في الفيلم، هو ليس إرهابي نمطي كما اعتدنا على رؤيته دائمًا في السينما والدراما، ولكن هو شخصية غريبة مهزوزة نفسيًا، حيث يناقش الفيلم الظروف والأسباب التي أدت إلى وصول الشخصية إلي ذلك الوضع.

اقرأ أيضًا: مؤلف فيلم المدد: أرى هاني سلامة في شخصية الإرهابي والسقا ضابط
ads
ads
أفضل ممثلة

أفضل ممثلة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads