المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إياد نصار: اتعلمت الكحرتة من القاهرة ومواصلاتها

الخميس 07/مارس/2019 - 03:54 م
ريهام كمال
طباعة
كشف الفنان إياد نصار في برنامج الحفلة 11 التي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة ON E الفضائية عن الذي تعلمه منذ قدومه إلى محافظة القاهرة.

وقال إياد نصار: لم تكن من أسوأ اللحظات بمعناها السيئ وهو انتقال شخص من مكان إلى أخر جديد عليه سيدرك ما أقوله، ولكن السىء عدم قدرتك على معرفة الاتجاهات في طريقك، وتحاول تعليم المناطق بشكل أسرع، خاصة إني مشروع ممثل يجب وجود ثقافة معينة أقوم بتحقيقها بسبب عدم إقامتي في البلد واختصار الزمن بشكل سريع، هي ليست من اللحظات السيئة ولكنها صعبة، وأقيم في مصر منذ حوالي إثني عشر سنة.

اقرأ أيضا: إنفوجراف| إياد نصار ليس وحده.. حسن البنا وجه لـ 4 ممثلين

ويذكر أن أخر ظهور للفنان إياد نصار فيلم تراب الماس بطولة أسر ياسين، منه شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، شيرين رضا، صابرين، أحمد كمال، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد

وأيضا مسلسل الرسوم المتحركة إبن ماجد من بطولته ويشاركه إنعام سالوسة، عبد الرحمن أبو زهرة تأليف محمد كمال حسن، مصطفى زايد، وائل سعد ومن إخراج سامح مصطفى.

وينتظر الفنان إياد نصار عرضه فيلم رأس السنة بطولته ويشاركه محمد ممدوح، شيرين رضا، أحمد مالك، هدى المفتي، هاجر الشرنوبي، بسمة، شريف منير، ماجد الكدواني، جيهان خليل تأليف محمد حفظي ومن إخراج محمد صقر.

كما ينتظر عرض فيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة، غادة عادل، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، باسل خياط، جيهان خليل، أحمد داش تأليف هشام هلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: فيديو| إياد نصار: محمد رمضان حالة وأنصحه بهذا الشيء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads