المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مصطفى بكري: نواجه حرب صعبة واحنا قدها وهنعديها

الجمعة 08/مارس/2019 - 12:03 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن ظروف وآليات الحرب التي تواجهها مصر من شتى الجهات، وخلال الحملة الممنهجة التي يشنها علينا الأعداء والخونة.

الإعلامي مصطفى بكري
وأكد الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أن مصر تواجه حربا صعبة للغاية معروف أطرافها من الخونة والأعداء، لافتًا إلى أنها تقوم علي أساس ممنهج من خلال بث السموم والأكاذيب داخل شرائح الشعب المصري.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن الحرب التي شنها الأعداء على مواقع التواصل الاجتماعي، تهدف فصل المصريين عن قناعاتهم ووطنهم الحبيب، مستغلين الظروف التي تمر بها البلاد.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن البلاد تخطو للأمام بكل أجهزتها، منوهًا أنه من الواجب الوقوف بجانبها ضد أي عدو يستهدف عرقلة مسيرة التقدم.

وطالب الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار" كل المصريين بالتكاتف والتصدي لتلك الحملات الخائنة، التي تهدف لبث السموم والأكاذيب داخل المجتمع.

ومن جهة أخرى علق مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري، على أحداث الجيزة الواقعة صباح اليوم، والتي شهدت تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة بين الشرطة وعناصر إرهابية.

تعليق مصطفى بكري عن إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة

واستطرد مصطفى بكري في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن» وقوع أحداث الجيزة وتبادل إطلاق نار على الطريق الدائري، وخلال تواجده في جلسة صلح بين عائلتي العزايم والتركاوي في الشوبك بالجيزة، أكد أن هذا الاجتماع رسالة سلام.

وأوضح أنه جاء لحضور مراسم الصلح ليعلن رسالة إلى العالم بأكمله بأنه لن يستطيع دخيل أو إرهاب استغلال دماء المصريين، وإشعال النيران بين أبناء الوطن الواحد.

اقرأ أيضًا.. صور| بعد إطلاق نار على الدائري بالجيزة.. تعليق مصطفى بكري لـ"بوابة المواطن»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads