المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تحصد أفضل المقاصد السياحية 2019

الخميس 07/مارس/2019 - 09:06 م
حسن سرحان
طباعة
احتلت مصر جائزة أفضل المقاصد السياحية 2019، وتسلمت وزيرة السياحة المصرية الدكتورة رانيا المشاط، جائزة مجلة "FVW" لأول مرة.

أفضل المقاصد السياحية 2019

وأشادت المجلة الألمانية "FVW" بجهود، وزيرة السياحة، وترجع أهمية التكريم والجائزة إلي أهمية المجلة والتي تعتبر من أهم المجلات السياحية المتخصصة في ألمانيا كما منحت مصر الترتيب الأول في أفضل المقاصد السياحية 2019.

أفضل المقاصد السياحية ٢٠١٩، والتي فرضت مصر نفسها علي الجائزة للترويج والدعاية المجانية للسياحة المصرية، والتي احتلت فيها مصر المركز الأول بين المقاصد السياحية التي يختارها الشعب الألماني لقضاء إجازاتهم في أفريقيا والشرق الأوسط.

جاء ذلك على هامش مشاركة وزيرة السياحة في بورصة برلين السياحية ITB المنعقدة حاليا في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري.

وسلم رئيس تحرير المجلة "كلاوس هيلدبرانت"، الجائزة إلى وزيرة السياحة، مشيرا إلى أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة للسائحين الألمان، وأن السياحة الوافدة من ألمانيا لمصر زادت بنسبة 95% خلال الخمس سنوات الماضية وفقا للمجلة.

وأعربت الوزيرة رانيا المشاط، عن تقديرها لمجلة "FVW" التي تعتبر أهم المجلات السياحية المتخصصة في ألمانيا، مؤكدة أن هذه الجائزة هي بداية جيدة لبورصة برلين السياحية هذا العام.

وشددت وزيرة السياحة، على أهمية السوق الألماني كواحد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر.

وأضافت وزيرة السياحة أن هذه الجائزة تعد حافزا لبذل مزيد من الجهد للنهوض بصناعة السياحة المصرية بما يساهم في رفع معدلات الحركة السياحية الوافدة إليها وخاصة من السوق الألماني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads