المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية 2019 بـ بلطيم

الخميس 07/مارس/2019 - 09:49 م
جانب من الندوة
جانب من الندوة
نرمين الشال
طباعة
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن ببلطيم بمحافظة كفر الشيخ ندووة للتوعية باهمية التعديلات الدستورية 2019 وذلك بحضور أعضاء الامانة العامة بالمحافظة وأمانة مركز بلطيم ومايقرب من 2000 من أبناء المركز والمدينة، تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب.

بدأت الندوة بكلمة المهندس فوزى الرفاعى امين عام الحزب بالمحافظة تحدث خلالها عن علاقة حزب مستقبل وطن بأهالى بلطيم الذين يتميزون بالوطنية العالية وهو ما أثبتوه فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة بحصولهم على المركز الأول فى نسبة التصويت والقدرة على الحشد لإنجاز التعديلات الدستورية بنجاح.

وأكد أمين عام الحزب أن مصر تحتاج لتكاتف أبنائها فى هذه الظروف الصعبة التى تمر بها المنطقة كلها الاانها ستظل قوية بقدرة الله الذى حباها بجيش وطنى قوى وشرطة باسلة مخلصة ولولا ذلك لكنا مثل سوريا وليبيا واليمن وغيرهم مؤكدا ان وجود الرئيس السيسى على رأس الدولة المصرية أعطاها قوة كبيرة مطالبا الجميع بالتصدى للشائعات والمضي قدما فى العمل والانتاج .

مؤكدا على أهمية الاحتشاد فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019  للظهور بشكل مشرف أمام العالم. وأشار المحاسب أحمد جعفر الأمين المساعد إلى نعمة الأمن والأمان فى مصر وهو ما تفتقده الكثير من الدول المجاورة مؤكدا على احترام دول العالم لمصر والرئيس السيسى الذى أعاد الهوية المصرية وأعاد الهيبة والاحترام للدولة مطالبا أبناء مركز بلطيم بالاحتشاد كعادتهم فى الانتخابات والاستفتاءات مؤكدا ان حزب مستقبل وطن يؤيد التعديلات الدستورية لاستكمال الانجازات والحفاظ على تماسك الدولة.

وأكد الدكتور الغمرى الشوادفى أمين تنظيم مستقبل وطن أن التعديلات الدستورية 2019 مثلها مثل غيرها الذي يحدث فى كل دول العالم وفقا لظروف كل دولة والمتغيرات التى تحدث ضاربا المثل بفرنسا والمانيا وامريكا وغيرهم مؤكدا ان دستور ٢٠١٤ تم وضعه فى ظروف صعبة فجاء تعديل الدستور لاستكمال المسيرة مؤكدا ان تعديل مدة الرئاسة للحفاظ على الانجازات واستكمال المشروعات وخطط التنمية التى كلفتنا الكثير وان الأوان لحصاد ثمارها خلال الأعوام القادمة وبالنسبة لكوتة المرأة فلا احد ينكر دورها المؤثر كونها تمثل اكثر من نصف المجتمع وبالتالى فإنها تستحق اكثر من ذلك وبالنسبة للغرفة الثانية للنواب وهي مجلس الشيوخ تسهم فى زيادة التمثيل النيابى وقوة التشريعات وإعطاء المناقشات حقها قبل اصدار القوانين. وأشار الحاج مجدى الشراكى امين العمال إلى الانجازات التى تحققت فى السنوات الخمس الأخيرة والمشروعات الضخمة التى أقيمت مؤكدًا أن الدستور من صنع الانسان ويمكن تعديله لصالح الوطن والمواطن.

وأوضح الدكتور ياسر الجندي، أمين السياسات إلى أن التعديلات الدستورية 2019، جاء فى عدد من المواد التى كانت تحتاج إلى تعديل للسير فى ركب التقدم والنماء واشار المهندس عز جودة امين قطاع الأعمال الى أهمية الحشد فى الاستفتاء على الدستور للحفاظ على المكتسبات التى تحققت فى عهد الرئيس السيسى واشار الدكتور وائل سرحان امين شباب المحافظة الى أن دستور ٢٠١٤ تم وضعه فى ظروف صعبة وان المواد التى يتم تعديلها كان تحتاج إلى تعديل للحفاظ على تماسك الدولة وزيادة التمثيل النيابى وإعطاء حق المرأة للسير على طريق الديمقراطية والتقدم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads