المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رين يحقق أول فوز فرنسي على آرسنال في أوروبا

الخميس 07/مارس/2019 - 10:29 م
محمد عمر
طباعة
 تلقى آرسنال الإنجليزي، خسارة مفاجئة أمام مضيفه رين الفرنسي بنتيجة 1-3، اليوم الخميس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.


آرسنال الإنجليزي ورين الفرنسي

وأصبح آرسنال الإنجليزي بحاجة للفوز 2-0 في مباراة العودة التي تقام الأسبوع المقبل في لندن، من أجل ضمان تأهله إلى دور الثمانية للمسابقة، فيما يكفي رين الخسارة بفارق هدف، من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

تقدم آرسنال الإنجليزي أولًا عن طريق أليكس إيوبي في الدقيقة الثالثة، لكن بنجامين بوريجايد أدرك التعادل من تسديدة قوية في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، سجل ناتشو مونريال لاعب آرسنال الإنجليزي هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 65، قبل أن يضيف إسماعيل سار الهدف الثالث في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة يخسر آرسنال الإنجليزي للمرة الأولي أمام فريق فرنسي حيث قابل من قبل 9 أندية فرنسية، بمجموعة مباريات 13 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مواجهات أخري.

أول فوز فرنسي على آرسنال

ويعتبر هذا الانتصار هو الفوز الثاني لرين على فريق إنجليزي بعدما فاز على أستون فيلا عام 2001 في نهائي كأس أنتر توتو بهدفين مقابل واحد .

وخاض الإسباني يوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي ، المباراة بتشكيل مكون من:ـ
 
في حراسة المرمى: بيتر تشيك

خط الدفاع: موستافي - كوسيليني - سوكراتيس - مونريال
 
خط الوسط: توريرا - تشاكا - ميختاريان - أوزيل - أيوبي

خط الهجوم: أوباميانج

يذكر أن المصري محمد النني خارج قائمة المباراة ، والتي كان قد أعلنها إيمري في مساء الأمس.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads