المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري أبطال إفريقيا| قسنطينة والترجي يبحثان على بطاقتي التأهل لدور الـ8

الجمعة 08/مارس/2019 - 10:25 ص
محمد عمر
طباعة
تقام اليوم الجمعة ، 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي «جولة الحسم» بالنسبة للعرب التي قد تضمن تأهلهم لدور الثمانية من البطولة.

دوري أبطال إفريقيا

ويلعب اليوم في دوري أبطال إفريقيا، الإسماعيلي مع مازيمبي، الترجي مع حوريا كوناكري، وشباب قسنطينة مع الإفريقي، وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

الترجي التونسي × حوريا كوناكري

يلتقي الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، على ملعبه ووسط جماهير، حال فوزه على حوريا كوناكري في المباراة التي ستقام على أرض فريق "باب سويقة" سيتأهل مباشرة لدور الثمانية.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، يليله حوريا كوناكري الغيني برصيد سبع نقاط، ويأتي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في المركز الثالث برصيد خمس نقاط ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوي برصيد نقطة.

أورلاندو بيراتس × بلاتينيوم

يلتقي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، وصاحب المركز الثالث في مجموعة الترجي، برصيد خمس نقاط،  ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوي برصيد نقطة.

ويسعي أورلاندو بيراتس لتحقيق الفوز في المباراة، التي تعتبر سهلة نسبيا بالمقارنة بين الفارق في المستوي بين الفريقين، إذ يعتمد أورلاندو على هزيمة حوريا كوناكري أمام الترجي لخطف المركز الثاني، وانتظارا للجولة الأخيرة.

شباب قسنطينة × الإفريقي التونسي

شباب قسنطينة الجزائري اقرب الفرق العربية وأوفرهم حظا في التأهل، لدور الثمانية بعدما نجح في جمع 10 نقاط من 4 مباريات بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة، إذ يكفيه نقطة واحدة للتأهل مباشرة ورسميا لدور الثمانية لأول مرة في تاريخه.

الفريق الجزائري الذي يشارك للمرة الأولي، سيلتقي مع الإفريقي التونسي الثالث برصيد 4 نقاط، والتعادل يكفيه، بعدما نجح في الفوز عليه في تونس بهدف دون رد في بداية المباريات.

ويتصدر قسنطينة ترتيب المجموعة بـ10 نقاط، يليله مازيمبي الكونغولي بسبع نقاط ثم النادي الإفريقي بأربع نقاط، ويتذيل فريق الإسماعيلي الترتيب بنقطة واحدة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads