المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تحسن في الأحوال الجوية بـ محافظة بورسعيد اليوم الجمعة

الجمعة 08/مارس/2019 - 11:20 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، تحسنًا في الأحوال الجوية؛ حيث يسود طقس مشمس مائل للبرودة على كافة أنحاء المحافظة.

الأحوال الجوية
هذا وكان قد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلاً.

هيئة الأرصاد الجوية
وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

أشاروا إلى أن درجات الحرارة المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 12 والعظمى 18 درجة مئوية.

قناة السويس
ويشهد المجرى الملاحي لـ قناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

موانئ بورسعيد
فقد أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس «القطاع الشمالي» أن إجمالي حركة السفن أمس الخميس 27 سفينة.

واستقبل ميناء شرق بورسعيد 4 سفن حاويات وغادر الميناء 5 سفن ومتواجد على الأرصفة سفينتين ومن المنتظر دخول 4 سفن. 

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتين حاويات وخروج سفينتين ومتواجد على الأرصفة سفينتين ومن المنتظر دخول سفينة، وسجل الميناء أيضًا دخول سفينة البضائع العامة SAFI والتى ترفع علم توجو ويبلغ طولها 84 متر والغاطس 6 متر وذلك لشحن 300 طن خشب و750 طن بصل، ومتواجد علي الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر دخول سفينة. 

وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

هذا ويمارس صيادوا المحافظة نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط احوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي إن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads