المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الجمعة 8 مارس 2019

الجمعة 08/مارس/2019 - 01:12 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 8 مارس وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

من بينهم صاحب شركة.. ضبط أربعة أشخاص لإتجارهم خارج السوق المصرفي

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في ضبط أربعة أشخاص لقيامهم بالإتجار بـ«النقد الأجنبي »خارج نطاق السوق المصرفية.

فقد تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط 4 من العاملين بمجال الإتجار في النقد الأجنبي وتحويل الأموال بنظام المقاصة من العاملين بالخارج ، وهم كلٍ من« محمد.ع.ح» ، 49 عاما، صاحب شركة عطور، سبق ضبطه ضمن تشكيل عصابي لتزوير الدولار وتأشيرات السفر للخارج ، وبحوزته 2000 دولار،« محمد.ع.ع »، 40 عاما "موظف"، يقيم دائرة قسم شرطة المرج،« مصطفى.ح.م »،25 عاما"مهندس" - يقيم دائرة قسم شرطة الظاه،« محمد.ص.ف» ، 44 عاما "عامل بشركة صرافة"، يقيم دائرة قسم شرطة الطالبية، وضبط بحوزتهم الثاني حتى الرابع مبلغ 3,700,000 جنيه.

أصيب، فجر اليوم الجمعة، ١٠ أشخاص باختناق وصعوبة فى التنفس نتيجة اندلاع حريق هائل بمطعم يقع فى نطاق دائرة المناخ بـ « محافظة بورسعيد ».
وكان اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد، قد ورد إليه بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل، بمطعم يقع فى نطاق دائرة المناخ بمحافظة بورسعيد، ووقوع إصابات جراء الحريق.

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين بكافة المديريات من شن حملات عديدة لضبط عمليات الغش التجاري، والمواد الغذائية الفاسدة خلال الأسبوع الماضي والتي جاء أبرزها 1680 اسطوانة بوتاجاز ،وترصد إليكم « بوابة المواطن» أبرز حملات الأسبوع في السطور التالية. 


نشرة مرور المواطن.. سيولة حركة السيارات في القاهرة والجيزة
تشهد الحالة المرورية، بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية تامة، وسط تواجد أمنى مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات.


السجن مدى الحياة لموظف قتل زملاء العمل بـ«سندوتشات مسممة»
عاقبت المحكمة المحلية بمدينة بيلفلد، غربي ألمانيا، شخصًا بالسجن مدى الحياة، بتهمة الشروع في قتل زملاء العمل بـ « سندوتشات مسممة ».

كما أمرت المحكمة المحلية بمدينىة بيلفلد، غربي ألمانيا، بوضع الشخص المحكوم عليه والذي يبلغ من العمر 57 عامًا، والمنحدر من منطقة أوستفيستفالن، قيد الاحتجاز والتحفظ عليه، وذلك بعد توقع القضاء، أن الشخص ربما يرتكب المزيد من جرائنم العنف بعدما تسبب في الشروع بقتل زملاء العمل بسندوتشات مسممة.

لم تتخيل رقية أن زوجها يقوم بسرد كل أسرار العلاقة الزوجيه بالتفاصيل الدقيقة التي تحدث بينهما، حتى أدرك كل أصدقائه ما يفعله مع زوجته كل ليلة، ولم يخجل الزوج من تصرفاته عندما واجهته زوجته عما يفعله، ليقابل حديثها أنها لا تتدخل بينه وبين شئونه مع أصدقاءه.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads