المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدولار واحد .. أغرب البيوت حول العالم

الجمعة 08/مارس/2019 - 01:00 م
ساره نويجي
طباعة
يبحث الكثير من الناس عن أغرب البيوت حول العالم ، حيث يحلم أغلب الناس بامتلاك منزل صغير ومريح خاص بهم ومميز عن باقي المنازل.

أغرب البيوت حول العالم
وللتعرف على أغرب البيوت حول العالم وأسعارها المنخفضة جدًا ، نأخذكم عبر هذا التقرير في جولة حول العالم للتعرف عليهم، كالتالي:

سامبوكا - إيطاليا:
ربما يثير استغرابك أن إيطاليا قد تعرض منازل تبلغ تكلفتها دولارًا واحدًا فقط، حيث تعد "سامبوكا" واحدة من العديد من القرى الإيطالية التي لا تزال تعرض بيوتًا بهذه الأسعار هناك. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن المالك الجديد مطلوب منه جعل هذا المنزل مكانًا جميلًا خلال 3 سنوات.

وعلى الرغم أنه من المتوقع أن ينفق المشتري ما لا يقل عن 150 ألف دولار على التجديدات المطلوبة في المنزل، يقبل الكثير من الشباب من جميع أنحاء العالم على العرض.

روبيه - فرنسا:
إذا كنت ترغب بالعيش في فرنسا دون تكلفة تذكر، فإن بلدة "روبيه" الصغيرة الواقعة في شمال فرنسا هي المكان الأنسب لك، حيث تبذل السلطات المحلية الجهود لجعل المدينة جذابة للآخرين. ففي هذه المدينة، يمكنك شراء منزل صغير في المنطقة الصناعية مقابل دولار واحد فقط.

لكن من المفترض أن يعيش المشتري في هذا المنزل لمدة لا تقل عن 5 سنوات، كما يجب عليه أيضًا تجديد هذا البيت بكل من وقته وماله.

ليفربول- بريطانيا:
يترك المزيد من الناس مدينة «ليفربول» لناحية العاصمة حيث فرص بناء مهن متميزة أكبر، لذا تحاول البلاد جعل المزيد من الناس ينتقلون إلى ضواحي ليفربول لشراء المنازل المهجورة مقابل دولار واحد فقط. ومع ذلك، فإن قواعد شراء هذه المنازل صارمة للغاية.

فإذا كنت ترغب في شراء مثل هذا المنزل، يجب أن تكون هذه الصفقة الأولى لك في شراء العقارات.

إلى جانب هذا تحتاج إلى أن تكون مقيمًا في المدينة والعيش في المنزل الجديد لمدة لا تقل عن 5 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك القيام بعملية التجديد وفقًا لمعايير المدينة.

أوكوتاما - اليابان:
إذا كنت من محبي الطبيعة والصمت، يمكنك العيش في أوكوتاما، فهذه واحدة من المدن ذات الكثافة السكانية المنخفضة جدًا في اليابان رغم المناظر الطبيعية المدهشة تجعل هذا المكان مميزًا حقًا.

وهناك العديد من هناك المتطلبات الخاصة الغريبة للمشترين، ففقط الأشخاص الذين يبلغ عمرهم 43 عامًا أو أقل يمكنهم العيش هناك، إلى جانب هذا لكي تصبح من ملاك المنازل في هذه المدينة،لا بد من الإقامة في هذا البيت لمدة تصل إلى 22سنة على الأقل.

بوفالو - أمريكا:
في هذه المدينة تتوافر فرص شراء عقار مقابل دولار واحد فقط. مثل هذه البرامج شائعة في الولايات المتحدة، خاصة لمنح الأراضي غير المأهولة. كل ما تحتاجه هو أن تكون مواطنًا شرعيًا في المدينة، كما يتوجب عليك العيش في منزلك الجديد لمدة 3 سنوات على الأقل، إلى جانب مداومة أعمال التجديد في المنزل.

اقرأ أيضًا: جولة في احتفالات عيد الأم حول العالم

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads