المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. محاكمة متهم باختلاس 5 مليون جنيه من جهة عمله

الجمعة 08/مارس/2019 - 10:56 م
إسلام النجار
طباعة
تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، غدًا السبت، محاكمة «م.ع» موظف بقسم الحفلات بأحد فنادق القاهرة، بتهمة اختلاس 5 مليون جنيه من جهة عمله.

تعقد جلسة محكمة جنايات القاهرة ،برئاسة المستشار مدبولي كساب، وعضوية المستشارين محمد رأفت الطيب، وهيثم محمود، وأمانة سر وائل عبد المقصود.

تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا
أوضحت تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا، في القضية رقم 12375 لسنة 2016 جنايات التجمع الأول، أن المتهم «م.ع»، بصفته من العاملين بحدي الشركات المساهمة، استولي بغير حق وبطرق غير مشروعة، وبنية التملك على أموال مملوكة لجهة عمله، حيث استولي لنفسه وبدون وجه حق علي 5.156.655 مليون جنيه، وكان ذلك حيلة بأن استحصل من عملاء الفندق جهة عمله راغبي إقامة الحفلات علي مبالغ مالية، زاعمًا تحصيل تلك المبالغ لصالح الفندق جهة عمله نظير إبرام التعاقد معهم علي خلاف الحقيقه فتمكن بذلك من الاستيلاء علي تلك المبالغ على النحو المبين كما أوضحت التحقيقات بالتحقيقات.

جدير بالذكر أن دفاع المتهم قد طعن فى الإقرار العرفي المنسوب صدوره للمتهم، لكونه وليد إكراه مادى ومعنوي وتمسك بإنكاره للاتهام بتحقيقات النيابة العامة، كما طلب مناقشة شهود الإثبات ولجنة خبراء الكسب غير مشروع.

اقرأ أيضًا: مصر زمان| "ولدي".. اختلاس أموال.. وعشق "كاميليا" وراء سجن منتج الفيلم


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads