المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط موظف استولى على 130 ألف جنيه من المواطنين بأسيوط

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:53 م
جواهر رجب
طباعة
نجحت مباحث الأموال العامة بـ « مديرية أمن أسيوط »، في القبض على موظف بمستشفى حكومي قام باستغلال وظيفته في اختلاس 130 ألف جنيه، من المواطنين المترددين على المستشفى، محل عمله.

تفاصيل الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات، لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط، مفادها قيام «محمود.ع. س»، موظف بإحدى المستشفيات بأسيوط، باختلاس مبالغ مالية عهدته بلغ إجماليها أكثر من 130 ألف جنيه دون وجه حق.

جهود الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط
وأكدت تحريات الأموال العامة صحة المعلومات، وأسفرت عن قيام المذكور باختلاس مبالغ مالية عهدته، بلغ إجماليها أكثر من 130 ألف جنيه، بخلاف الفوائد القانونية المقررة قيمة المبالغ المالية المتحصلة من المواطنين المترددين على المستشفى محل عمله.

حيث قام باستلام 49 دفتر صحة، و22 دفتر علاج اقتصادي بإجمالى 2200 تذكرة اقتصادية فئة 3 جنيهات، وعدم توريد تلك المبالغ المحصلة، وتوريد مبلغ أكثر 6 الآف جنيه، من إجمالى المبالغ المختلسة، وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط، تم ضبطه.

اعترافات المتهم بارتكاب الواقعة
وبمواجهة المتهم، أقر بارتكابه الواقعة، وقدم 2 إيصال بإجمالي مبلغ عشرون ألف جنيه قام بتوريدها لجهة عملة، عقب اكتشاف الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads