المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في اليوم العالمي للمرأة 2019| مطار القاهرة يستقبل السيدات بالورود والشوكولاتة

الجمعة 08/مارس/2019 - 09:09 م
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
قام موظفي مطار القاهرة الجوى باستقبال المسافرين من شتى بقاع الأرض في صالة المطار بالورود، حيث قمن بتوزيع الورود والشوكولاتة وشعار "التاء المربوطة...سر قوتك" على السيدات والفتيات ترحيبًا بهن في مصر، بمناسبة الاحتفال بـ اليوم العالمي للمرأة 2019.

وقالت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، معربة عن سعادتها بالتعاون القائم بين المجلس القومي للمرأة ووزارة الطيران المدني برئاسة الفريق يونس المصري.

وأشادت رئيسة المجلس القومي للمرأة، بجهود مطار القاهرة الجوى برئاسة المهندس احمد فوزي لتقديم الخدمات والإجراءات الميسرة للزائرين لتسهيل مرورهم.

وأضافت رئيس المجلس القومي للمرأة: «سعينا أن يكون احتفالنا بهذا اليوم العالمي للمرأة بشكل مختلف، حيث جاءت فكرة توزيع شعار التاء المربوطة على السيدات في هذا اليوم لكونها أصبحت رمز وأيقونة للمرأة المصرية، وهى تعتبر بمثابة ترحيب باسم سيدات مصر بالسيدات القادمات من الخارج، واحتفاء من المجلس القومي للمرأة وتحية لكل نساء العالم، كما تم عرض فيلم التاء المربوطة باللغة الإنجليزية في كل شاشات العرض بصالات الوصول والسفر بالمطار».

أبدت السيدات والفتيات القادمات إلى مصر إعجابهن بهذه أللفتة الجميلة، ووجهن الشكر للقائمين عليها، وقمن بالتقاط الصور التذكارية والسيلفى بالتاء المربوطة لوضعها على صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads