المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 5 كيلو حشيش و2300 قرص مخدر بمدينة نصر

السبت 09/مارس/2019 - 02:32 م
طارق طلبة
طباعة
ألقت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بـ«مديرية أمن القاهرة» بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم المخدرات القبض على شخصين بمدينة نصر بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة بقصد الإتجار.

مباحث مدينة نصر ثان تلقي القبض على شخصين
تمكنت مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين بمدينة نصر وبحوزتهما كمية من المخدرات وهم كلٍ من، «خالد ع. ع»، 51عاما، عاطل، سبق اتهامه في« 7 »قضايا آخرهم قضية «مخدرات»، و"حمادة م. ن»، 41 عاما،عاطل، ومقيمان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان.

جهود مباحث شرطة مدينة نصر في ضبط المتهمين 
عقب تقنين الإجراءات واستهداف المتهمين تمكنت مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم المخدرات من ضبط المتهمين حال تواجدهما بمنطقة سكنهما، وبحوزتهما «كمية من الحشيش المخدر وزنت «5،10 »كيلو جرام"2300» قرص مخدر، مبلغ مالي، هاتفين محمول»، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والتليفونات المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما.

يأتي هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية في رصد وتتبع العناصر الإجرامية الخطرة من متاجري ومصنعي المواد المخدرة، وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: 12 طربة حشيش وسلاح ناري في مسكن عنصر إجرامي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads