المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ربيع ياسين لـ«بوابة المواطن» : الدوري لن يخرج عن الأهلي والزمالك

السبت 09/مارس/2019 - 03:20 م
علي خلاف
طباعة
كشف ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مواليد 2001 عن هوية بطل الدوري المصري للنسخة الحالية، حيث أكد أن البطولة لن تخرج عن الأهلى والزمالك.

بطل الدوري المصري
وأضاف ربيع ياسين فى تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» : أن بطولة الدوري المصري لن تخرج كالعادة عن فريقي النادي الأهلي ونادي الزمالك، مشيرا إلى أن تجربة فريق بيراميدز تجربة مفيدة ولكن لا يمكن أن تجني ثمارها من أول موسم.

وأردف ربيع ياسين أنه لا يستطيع أن يجزم بهوية بطل الدوري المصري، نظرا لقوة النادي الأهلي وتصدر نادي الزمالك البطولة، فكلا الفريقين يمتلكا لاعبين على قدر من الخبرة الكافية لحسم لقب البطولة.

استعدادات منتخب 2001
وفيما يخص استعدادات منتخب مصر مواليد 2001 كشف ربيع ياسين المدير الفني أنه يستعد بشكل تحضيري لبطولة الأمم الإفريقية 2020 والمقرر إقامة نهائياتها فى موريتانيا العام المقبل،وذلك من خلال المعسكرات وجولاته لكافة مناطق كرة القدم فى الجمهورية، مضيفا أن البطولة الودية ستكون خير استعداد لكأس الأمم وبعدها كأس العالم والأوليمبيات من خلال مشاركة عدد كبير من الاعبين للوقوف على المستويات المطلوبة والصالحة لتمثيل المنتخب الوطنى دوليا على حد ذكره.

وأضاف مدرب المنتخب أن فريقه لديه معسكر تدريبي يوم 19 مارس الجاري، يتخلله مجموعة انتقاء لأبرز الاعبين من بطولة الجمهورية لمناطق القاهرة، الإسكندرية، الدقهلية، والبحر الأحمر مشيرا إلى أن المجموعة تتعدى 80 لاعب.

يذكر أن منتخب مصر الأوليمبى قد تغلب بالأمس علي نظيره منتخب مالاوى فى إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2020 .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads