المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السترات الوردي تندمج مع الصفراء في تظاهرات فرنسا اليوم

السبت 09/مارس/2019 - 03:41 م
دعاء جمال
طباعة
اندمجت السترات الوردي مع الصفراء اليوم السبت في تظاهرات فرنسا، احتجاجا على سياسة الحكومة الفرنسية في الأسبوع الـ 17.

ويأتي ظهور السترات الوردي بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، حيث نشرت شبكة "روسيا اليوم" مقطع فيديو لاستمرار مظاهرات السترات الصفراء للأسبوع الـ 17 على التوالي.

وأشارت الشبكة الروسية إلى احتشاد المئات من عناصر حركة السترات الصفراء مع السترات الوردي، اليوم السبت في العاصمة الفرنسية بالإضافة إلى عدد من المدن الأخرى وذلك من أجل انطلاق الاحتجاجات المنددة ضد سياسات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون.

وأوضحت الوكالات العالمية أنه على الرغم من تجاوب السلطات الفرنسية مع مطالب المتظاهرين، إلا أن المتظاهرين من ذوي السترات الصفراء، كانوا غير راضين عن السياسات الاجتماعية للحكومة الفرنسية وقرارات الرئيس الفرنسي ماكرون واستمروا في الاحتشاد في جميع أنحاء البلاد.

وكانت شبكة روسيا اليوم، قد نشرت مقطع فيديو يرصد استمرار تظاهرات السترات الصفراء للأسبوع الـ 17 على التوالي. في العاصمة الفرنسية بالإضافة إلى عدد من المدن الأخرى وذلك من أجل انطلاق الاحتجاجات المنددة ضد سياسات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون.

جدير بالذكر إن تظاهرات واسعة، انطلقت فى شوارع فرنسا، فى 17 فبراير الماضي، وذلك عقب قرار حكومي، ينص على رفع الضراب، على الوقود. 

السترات الوردي تندمج مع الصفراء في تظاهرات فرنسا اليوم
وفي التظاهرات، كان قد اشترك فيها نحو 39300 شخص فى جميع أنحاء فرنسا، وذلك وفقًا لوزارة الداخلية الفرنسية. 

وكانت حركة السترات الصفراء، قد نظمت مسيرات فى الأسبوع 16 على التوالي، السبت الماضي، وأعلن المحتجون حينها، إن المسيرات سوف تستمر إلي أن يرحل الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وحكومته. 

بالإضافة إلى ذلك، كانت تظاهرات الأسبوع الـ 15 احتجاجًا على السياسات الاقتصادية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وزيادة أسعار الوقود والسلع الأساسية، الأمر الذي أدى إلى تردي الأوضاع الاقتصادية، وانخفاض مستوى المعيشة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads