المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كبير أئمة أوقاف بورسعيد: هنيئًا لمصر أبنائنا الشهداء

السبت 09/مارس/2019 - 06:16 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
قال الشيخ أحمد حسين، كبير أئمة أوقاف بورسعيد، اليوم السبت، إن الشعب المصرى في رباط إلى يوم الدين، فهنيًا لمصر الغالية بأبنائها الشهداء.

وأضاف كبير أئمة أوقاف بورسعيد،  بمناسبة يوم الشهيد 2019، أن السيف يقع على الشهيد كوقوع الذبابة على كتف أحد منكم، مشيرا إلى أن النبي صل الله عليه وسلم قال في حديث شريف له أن الشهيد يشفع لـ ٧٠ من أهله كلهم وجبت لهم النار". 

ووضع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إكليلًا من الزهور علي النصب التذكاري بميدان الشهداء الكائن في شارع 23 يوليو بحي الشرق ارقي أحياء المحافظة وذلك احتفالًا بمناسبة يوم الشهيد 2019.

رافق اللواء عادل الغضبان، خلال فعاليات وضع إكليل الزهور اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، ولفيف من المسئولين التنفيذيين والقيادات الامنية والشخصيات العامة وأمهات وأهالي الشهداء.

وقام محافظ بورسعيد ومدير الأمن والتنفيذيون بزيارة متحف النصر والكائن بميدان الشهداء، وتفقدوا أحد جوانبه وبه جميع صور الشهداء، وتفقدوا تمثال الشهيد عبد المنعم رياض الكائن، والتقطوا جميعًا الصور الفوتوغرافية مع التمثال تخليدًا لذكراه.

وتختتم فعاليات الاحتفال بـ يوم الشهيد 2019، في محافظة بورسعيد بإقامة حفل فني بالمركز الثقافي الترفيهي «أوبرا بورسعيد» والكائن في حي الشرق بعنوان «على عيني».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads