المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. أشمون تستعد لعرس انتخابي على مقعد الخشن

الأحد 10/مارس/2019 - 04:24 ص
راشد لاشين
طباعة
يستعد مركز ومدينة، أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد وغدا الاثنين، لإجراء الانتخابات التكميلية على المقعد الخالي بمجلس النواب عقب وفاة النائب محمود الخشن.

وتوفي محمود الخشن بأزمة قلبية حادة، في ال28 من شهر ديسمبر من العام الماضي، وتم إعلان خلو المقعد في منتصف شهر يناير الماضي وفتح باب الترشيح في مطلع شهر فبراير الماضي.

انتخابات أشمون التكميلية
وقام الدكتور "أحمد القزاز"، رئيس مركز ومدينة أشمون، بجولة مرورية على المقار واللجان الانتخابية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين بأشمون، وأيضا أماكن تواجد قوات الأمن لتأمين سير العملية الانتخابية.

وأيضا وجه "الدكتور"أحمد القزاز"، رئيس المركز والمدينة، "مجدي رياض" نائب رئيس المركز والمدينة، بالمرور على اللجان، والتأكد من حالة النظافة العامة داخل وخارج اللجان، والتأكد من توفير مولدات الكهرباء الخاصة باللجان.

كما وجه"رئيس المركز والمدينة، رؤساء الوحدات المحلية بالمرور على المقرات الانتخابية الخاصة بكل وحدة والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين.

انتخابات أشمون التكميلية
يذكر أن الصراع الانتخابي بين 18 مرشح استوفوا جميعًا أوراق ترشحهم ووافقت اللجنة الانتخابية علي تقدمهم وعلي رأسهم رجل الأعمال وعضو حزب مستقبل وطن أحمد الخشن، شقيق النائب السابق"محمود الخشن" والصحفي "إبراهيم موسي" إبن قرية شما، ومرشح الشباب، وصاحب الشعبية الكبيرة بين شباب الدائرة، و"فارق العمري"إبن أحد النواب السابقين وذو الباع السياسي الكبير، والمعروف بين أهالي الدائره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads