المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يوضح حقيقة أنباء تدريبه لـ«يوفنتوس»

السبت 09/مارس/2019 - 10:46 م
محمد الزفتاوي
طباعة
أوضح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، حقيقة تفاوضه مع يوفنتوس الإيطالي لتولي القيادة الفنية بداية من الموسم المقبل، خلفًا لمسيمليانو أليجري.

جورديولا وتدريب يوفنتوس

ورد جوارديولا عمّن كانت هذه الأنباء صحيحة أم لا، وذلك في المؤتمر الصحفي لمباراة واتفورد: «لا أعرف لماذا تقول وسائل الإعلام هذه الأشياء. لا يزال لديّ عقدان هنا وأنا لن أغادر إلا إذا رغبت إدارة مانشستر سيتي ذلك، سوى ذلك فأنا باقٍ مع الفريق».

وخلال الفترة الماضية تداولت أخبار عديدة حول اهتمام يوفنتوس بأكثر من مدرب، ليخلف الإيطالي أليجري الذي تريد إدارة السيدة العجوز رحيله، بعد مباراة أتليتكو مدريد في حال لم يتأهل.

كذلك الأنباء تحوم حول زين الدين زيدان، ليتولي قيادة يوفنتوس، ولكن كل هذه اجتهادات الصحف العالمية، لتحديد مصير المدرب القادم للفريق الإيطالي.

وفاز مانشستر سيتي على واتفورد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريق مساء اليوم، ليتصدر السيتي الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي سيلعب مباراته غدًا أمام بيرنلي في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ بيب جوراديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الأساسي، كالتالي: 

حراسة المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: والكر- كومباني- أوتاميندي- زينشينكو
خط الوسط: جوندوجان- سيلفا- محرز
خط الهجوم: ستيرلنج- برناندو سيلفا- سيرجيو أجويرو

ويجلس على مقاعد البدلاء: لويز دا سيلفا- لابورتي- فابيان ديلف- ليروي ساني- خيسوس- فيل فودين- أريجانت موريك

وبهذه النتيجة ضغط مانشستر سيتي على ليفربول بعد ابتعاده بالصدارة بفارق 4 نقاط، قبل مباراته غدًا الأحد أمام بيرنلي ضمن الجولة الثلاثون.

ولم يخسر مان سيتي أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 8 وتعادل في مباراتين، كما خسر واتفورد 11 مباريات في 12 مباراة لعبها أمام في ضيافة فريق يتصدر المسابقة. انهزم في 11 وتعادل مرة واحدة.

كما فاز مانشستر سيتي في 10 مباريات في آخر 10 لعبها في الدوري، ويتمتع بسلسة انتصارات بـ 6 مباريات على التوالي.

وغاب عن مواجهة مانشستر سيتي وواتفورد، فرناندينيو، وكلاوديو برافو وكيفين دي بروين للإصابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads