المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توتنهام يواصل نزيف النقاط بخسارته أمام ساوثهامبتون

الأحد 10/مارس/2019 - 12:37 ص
محمود الديب
طباعة
واصل فريق توتنهام نتائجه السلبية في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بخسارته أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدفين لهدف في نتيجة مخيبة لعشاق السبيرز.

عودة قوية لساوثهامبتون
وخلال المباراة التي أقيمت على استاد سانت ميريز، تقدم توتنهام بهدف عن طريق نجمه هاري كين في الدقيقة 26 من الشوط الأول من اللقاء الذي انتهى بنفس النتيجة، إلا أن ساوثهامبتون تمكن من العودة في المباراة بهدفين في 5 دقائق أحرزهما يان فاليري وجيمس وارد، في الدقيقتين 76 و81.

توتنهام يواجه خطر خسارة المركز الثالث
وتوقف رصيد توتنهام عند النقطة 61 في المركز الثالث، فيما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر، فيما يواجه توتنهام خطر خسارته المركز الثالث في حال استمراره بنفسه نتائجه السلبية، خاصة في ظل صعود أقرب منافسيه مانشستر يونايتد الذي يقدم أداءً جيداً خلال الفترة الماضية.

وفي حال فوز مانشستر يونايتد الذي يلعب مباراته غداً أمام أرسنال في السادسة والنصف مساءً سيتساوى مع توتنهام في نفس رصيد النقاط ويبقى تفوق السبيرز بفارق الأهداف.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads