المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسعار الخضروات في سوق التجزئة.. اليوم الأحد

الأحد 10/مارس/2019 - 09:03 ص
محمود الصادق
طباعة
تحرص بوابة المواطن الإخبارية، دومًا على تقديم كافة الخدمات لقرائها، وفي هذا الإطار نعرض لكم أسعار الخضروات التي شهدتها أسواق التجزئة، اليوم الأحد.

أسعار الخضروات

وشهدت أسعار الخضروات ارتفاعًا ملحوظًا في أسواق التجزئة،  حيث تراوح سعر الفلفل الرومي من 10 إلى 12 والقلقاس من 5 إلى 7، والليمون من 10 إلى 15، وباذنجان من 10 إلى 12، والبسلة من 10 إلى 12.

ووصل سعر البصل 7 جنيهات، والبطاطس سجلت 9 جنيهات، والثوم تراوح من 20 إلى 25، والجزر من 6 إلى 7
والخيار من 10 إلى 12، بينما تراوحت السبانخ من 8 إلى 10، والطماطم سجلت 7 جنيهات، والفاصوليا من 20 إلى 22 فلفل اخضر من 8 جنيهات.

وانخفض سعر الفلفل الألوان فسجل 20 جنيهًا، والقرنبيط 5 جنيهات للقطعة، والكرنب ب6 جنيهات للقطعة، وكيلو الكوسة بـ 8 جنيهات، وتراوحت الملوخية من 2 إلى 2.5، وورق العنب من 20 إلى 25.

وكانت شعبة الخضروات والفاكهة في الغرفة التجارية بالقاهرة، قد أبدت استعدادها للتعاون مع جميع الجهات، والهيئات المعنية بتقديم السلع الغذائية للمواطنين والتخفيف عليهم من خلال التوسع في طرح السلع داخل المنافذ المختلفة.

وقال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة في الغرفة التجارية، والمتحدث باسم اتحاد تجار سوق العبور، إن الشعبة والتجار على أتم الاستعداد للتعاون مع القوات المسلحة والداخلية والتموين ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لطرح  السلع الغذائية من منتجات الخضار والفاكهة بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء، وتحقيق هوامش ربح بسيطة من خلال تلك المنافذ المختلفة والمنتشرة على مستوى الجمهورية.

وأشار نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية، إلى أن زيادة التنافسية تصب في مصلحة المستهلك حيث تعمل التنافسية على تقديم السلع بأسعار مناسبة للمواطنين وتحارب الغلاء والجشع من جانب بعض التجار داخل الأسواق.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads