المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وائل جمعة «ولع» السوشيال ميديا بصبحي والشحات

الأحد 10/مارس/2019 - 10:24 ص
علي خلاف
طباعة
تداول رواد السوشيال ميديا تصريحات مدافع النادي الأهلي السابق وائل جمعة بخصوص لاعبي الفريق رمضان صبحي و حسين الشحات عقب مباراة الأخلي وفيتاكلوب  بالأمس.

 تصريحات وائل جمعة  
وخرج وائل جمعة بتصريحات ساخنة عقب خسارة النادي الأهلي بالأمس أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف في الدقيقة الرابعة والثمانين من عمر المباراة، ليتعادل الفريق الكونغولي مع الشياطين الحمر مع فارق الأهداف لصالح ممثل الكرة المصرية، ليبقى الأحمر في صدارة مجموعته.  

وفيما يخص لاعبي النادي الأهلي رمضان صبحي و حسين الشحات ذكر وائل جمعة: أن كلا اللاعبين لا يصلحا للعب لـ النادي الأهلي، وهوا ما لقي ردود أفعال كثيرة على مواقع السوشيال ميديا : فيس بوك، تويتر والإنسجرام.

ارتفاع أسعار اللاعبين 
حيث توجهت أغلب التعليقات للسخرية من أسعار اللاعبين الذي تعاقد معهم النادي الأهلي، وبالرغم من ارتفاع قيمتهم المالية إلا أنهم لا يظهرون المستوى المطلوب، وكانت أبرز التعليقات الساخرة من جمهور الزمالك حيث تم تداول تصريحات وائل جمعة بنوع من أنواع الدعابة.

 وذكر أسامة.م : « رمضان صبحي وحسين الشحات لا يصلحون للعب في الأهلي يا جدع عيب كده ده حسين العالمي ابو 160مليون ورمضان أبو 18 مليون في 6 شهور غير قيمة عقدة»، فيما علق «محمود. ع» على تويتر « هيا فلوس رمضان صبحي و حسين الشحات حرام ولا ايه يا جماعة»

يذكر أن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قد بدأ مباراة أمس بتشكيل مكون من:

حارس مرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – سعد سمير – محمد هاني.

الوسط: عمرو السولية – كريم وليد "نيدفيد".

أمامهم: رمضان صبحي – ناصر ماهر – جونيور أجايي.

الهجوم: مروان محسن.

وشارك رمضان صبحي وحسين الشحات كبدلاء فى شوط المباراة الثاني ، والذى شهد هدف الفريق الكونغولى فى الدقيقة 84.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads