المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| انتظام التصويت بـ الانتخابات التكميلية بأشمون

الأحد 10/مارس/2019 - 12:59 م
راشد لاشين
طباعة
فتحت لجان الانتخابات التكميلية بأشمون  أبوابها لاستقبال الناخبين في 95 مقرًا انتخابيًا بإجمالي 185 لجنة، في التاسعة صباحًا، على مقعد الخشن.

الانتخابات التكميلية بأشمون
وقال اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إنه جرى التأكد من انتظام سير العملية الانتخابية في إطار الانتخابات التكميلية بأشمون  داخل كافة اللجان، وأن قوات الشرطة متواجدة لتأمين اللجان بالكامل لحين انتهاء الانتخابات مساء الغد.

لجان الانتخابات التكميلية بأشمون

ومن جانبه قام الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون صباح اليوم بجولة مرورية لتفقد لجان الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بأشمون.

وقد رافقه مجدي رياض نائب رئيس المركز والمدينة، حيث تم المرور على اللجان الانتخابية وتبين أن العمل باللجان يسير بشكل منتظم دون أي عوائق أو مشكلات، من جانبه أكد القزاز على أن غرف العمليات مستمرة في عملها ولم تتلقى أي شكاوى أو مشكلات بأي لجنة انتخابية بالمدينة أو القرى.

يذكر أنه تم فتح أبواب اللجان أمام الناخبين، اليوم أعتبارًا من التاسعة صباحًا، وغدًا لحسم مقعد الخشن، الذي وافته المنية، نتيجة أزمة قلبية حاده العام الماضي، ويتنافس عليه 18 مرشحًا من بينهم "أحمد الخشن"الشقيق الأصغر للنائب الراحل، ومرشح حزب مستقبل وطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads