المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخرج من توتر الشغل في شم النسيم 2019 .. بهذه الطرق

الأحد 10/مارس/2019 - 02:30 م
أمل عسكر
طباعة
يعتبر يوم شم النسيم 2019 ، من الأيام التي يكون فيها الجو مناسبًا لقضاء عطلة جميلة مع العائلة في الخارج مع نزهة لطيفة، أو تغيير جو بعيد عن ضغط العمل وتوتره.

شم النسيم 2019
يوم شم النسيم 2019 يكون له طابع خاص، خاصة أنه يكون مع العائلة أو الأصدقاء، ويجتمع فيه الجميع على مائدة واحدة يتذكرون فيها ذكريات قديمة لتجمعهم، يتسامرون الأحاديث، ولكن يوجد البعض من يفضلون قضاءها خارج البيت في نزهة.

ازاي تتفسح وتخرج من توتر الشغل في شم النسيم 2019
يحب البعض عدم الجلوس في البيت في هذا اليوم، والخروج، وخاصة من توتر الشغل، فهو عطلة ويجب استثمارها جيدًا.

يمكنك الذهاب مع العائلة في جو أسري تسترجع فيه أيام الطفولة في إحدى الحدائق العامة، وتتناول وجبة الفسيخ المعروفة وهي «الملوحة» أو السمك المملح كما يطلق عليه.

ولكن إذا كنت ممن لا يحبون الزحام، يمكنك الجلوس في مكان هاديء بأحد الكافيهات على سبيل المثال، مع تناول كوب من القهوة الساخن والنظر إلى السماء للتخفيف من جو توتر الشغل، الذي كنت فيه طوال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: شم النسيم 2019 | أفكار بيض جديدة بأشكال مبهجة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads