المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لحيازتهم أسلحة نارية.. القبض على 3 عناصر إجرامية بأسيوط

الأحد 10/مارس/2019 - 05:19 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط في ضبط ثلاثة من العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة.

مباحث مركز شرطة القوصية تضبط 3 عناصر إرهابية 
أكدت تحريات ومعلومات مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط تواجد المحكوم عليه"حامد. م. م»، 49 عاما، مزارع، ومقيم بدائرة مركز شرطة منفلوط،سبق اتهامه في «17»قضية ما بين « تبديد، حريق عمد، سلاح، قتل »، ومطلوب التنفيذ عليه في « 7 »أحكام قضائية من بينهم حكمين بالسجن المؤبد في قضيتي سلاح، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 3 قضايا سلاح »، بناحية الصبحة، دائرة مركز القوصية.

وعقب تقنين الإجراءات تم القيام بحملة أمنية بالتنسيق مع إدارة قوات الأمن استهدفت المذكور وأسفرت عن ضبطه، وبحوزته «بندقية آلية عيار 7،62×39مم، و25 طلقة نارية من ذات العيار، وخزينة لذات السلاح، طبنجة عيار 9مم، و11 طلقة نارية من ذات العيار وخزينة لذات السلاح».

كما تم ضبط نجله «باسم. ح. م» ، 25 عاما، بكالوريوس تجارة، ومقيم بدائرة مركز شرطة منفلوط «سبق اتهامه في قضيتي سلاح، قتل»، وبحوزته «طبنجة عيار 9 مم، و4 طلقات نارية من ذات العيار، وخزينة لذات السلاح، و6 طرب لمخدر الحشيش وزنت 600 جرام، مبلغ مالي».

كما تم ضبط «أحمد. م. ر »، 40 عاما، مزارع، ومقيم بدائرة مركز شرطة القوصية «مسجل شقي خطر فرض سيطرة، وسبق اتهامه في 25 قضية ما بين «آثار، سلاح، سرقة، نصب، تزوير، إخفاء مسروقات، تبديد »، وبحوزته « طبنجة عيار 9مم، و3 طلقات نارية من ذات العيار، وخزينة لذات السلاح ».

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: ضبط 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بمنطقة السحر والجمال
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads