المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن البحر الأحمر يفتتح معرضاََ للملابس في مدينة رأس غارب

الإثنين 11/مارس/2019 - 12:01 ص
البحر الأحمر ـ محمد إسماعيل
طباعة
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر برئاسة عماد سيف الدين معرض للملابس وجهاز العرائس بمدينة رأس غارب في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحاربة الغلاء.

وأكد عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة على سعي الحزب لتقديم سبل الدعم الممكنة لكافة المبادرات والفعاليات التي تقدم الدعم للمواطنين، مشيراََ إلى حرص الحزب على التعاون والتنسيق مع الجميع لتخفيف الأعباء الاقتصادية على الأسرة والمساهمة في تلبية احتياجاتها المعيشية.

وقال النائب حمادة غلاب عضو مجلس النواب أن الحزب يولي اهتماماً كبيراََ بالخدمات المقدمة للمواطنين بكافة مدن المحافظة خاصة السلع والمنتجات المعروضة بالأسواق ومدى توفرها بكميات وجودة وأسعار مناسبة، مشيداً بما يقدمه المعرض من منتجات بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلتها في الأسواق.

فيما أشار أحمد الدقاق أمين تنظيم الحزب بالمحافظة إلى ضرورة تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دوري بمدن المحافظة المختلفة لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وذلك في إطار دعم الجهود التي تبذلها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لسد احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات بأسعار مخفضة.

وقال محمد خليل أمين الحزب بالمدينة أن المعرض يضم ملابس جاهزة وأحذية وشنط ومنتجات جلدية وأجهزة كهربائية ومفروشات ومستلزمات منزلية ذات جودة وبأسعار مخفضة ويستمر لمدة شهر قادم وذلك من منطلق الدور المجتمعي للحزب المنوط به تنفيذه وتقديمه للخدمات المختلفة وتوفيراً لاحتياجات ومتطلبات الأسر المصرية وتخفيف الأعباء المعيشية الصعبة عن كاهلهم.

من ناحية أخرى أعرب عبد الفتاح الزنقاحي أمين الإعلام بمدينة غارب عن سعادته البالغة بما يقدمه حزب مستقبل وطن بالمحافظة من خدمات تصب في مصلحة المواطن محدود الدخل معرباََ عن شكره وامتنانه لقيادات الحزب على ما يبذلونه من جهد كبير لخدمة المحافظة.

كان ذلك في حضور اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة رأس غارب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمناء المساعدين وأمين التنظيم وجميع الأمانات النوعية بالحزب بالمحافظة بمدينة رأس غارب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads