المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بيليه» في ختام دورة الألعاب الأوليمبية في «ريو»

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 11:40 م
خالد شيرازي
طباعة
أعرب أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، اليوم الثلاثاء عن أمله في ان يتمكن من المشاركة في الحفل الختامي لدورة الألعاب الاولمبية، والمقرر في 21 أغسطس الحالي على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

وكتب "الملك" بيليه بتغريدة في حسابه على تويتر: "أتابع تلقي العلاج الطبيعي. أركز على أن أكون معكم في حفل الختام في 21 أغسطس الحالي، أنا أحبكم"، وكان بيليه تلقى دعوتين من قبل اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة للألعاب الاولمبية ريو 2016 لإيقاد المرجل الاولمبي في نهاية حفل الافتتاح في 5 الحالي باستاد ماراكانا.

وشهدت مشاركة بيليه إثارة لبضعة أيام قبل ان يعلن وقبل ساعات قليلة على انطلاق الحفل، عدم تمكنه من ذلك بسبب ألم في الورك.

وأضاف بيليه "أصدقائي الأعزاء، الله وحده هو أكثر أهمية من الصحة! في هذه اللحظة أنا لست في حالة بدنية مناسبة للمشاركة في افتتاح دورة الألعاب الاولمبية".

ويعاني بيليه (75 عاما) منذ بضع سنوات من مشاكل صحية وهو يتحرك بمساعدة عصا.

سجل إدسون ارانتيس دو ناسيمينتو الملقب بـ"بيليه" 1281 هدفا في 1363 مباراة (77 هدفا في 91 مباراة دولية)، وهو يعتبر اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي توج بكأس العالم 3 مرات (1958 و1962 و1970) واحد أفضل اللاعبين في جميع الأزمنة.

واختير بيليه بين أفضل الرياضيين في القرن العشرين من قبل اللجنة الاولمبية الدولية عام 1999 واختير لاعب القرن العشرين بعد عام واحد من طرف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads