المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شوقي في تصريحات عن النظام الثانوي:« مفيش تغيير»

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:23 م
زينب مصطفى
طباعة
قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في تصريحات عن النظام الثانوي، إنه لا يوجد تغيير في النظام التراكمي للصفين الثاني والثالث الثانوي.

شوقي في تصريحات عن نظام الثانوي
أكد شوقي في تصريحات عن نظام الثانوي، على أن السنة الأولى الثانوي، تعد سنة انتقالية تدريبية دفعة 2018 ـ 2019، والدفعات المتتابعة في السنوات القادمة، وأنه لا يوجد تغير في حساب النظام التراكمي على الصفين الثاني والثالث الثانوي.

شوقي في تصريحات عن نظام الثانوي
وأضاف شوقي في تصريحات عن نظام الثانوي، أن التشعب في الصف الثاني الثانوي يكون علمي وأدبي فقط لدفعة 2018-2019، وما بعدها والعودة من جديد إلى نظام إلى علمي علوم، وعلمي رياضيات.

شوقي في تصريحات عن نظام الثانوي
وأشار شوقي في تصريحات عن نظام الثانوي، إلى أن بالنسبة لدفعة 2018- 2019، من الطلاب في الخارج تؤدي الامتحانات كما كان الحال في السابق للانتقال إلى الصف الثاني الثانوي، ولكن في العام المقبل يوجد الحلول التقنية كي يندمجوا في النظام التراكمي الجديد.

 الامتحان التجريبي الإلكتروني
وأوضح شوقي في تصريحات عن نظام الثانوي، أنه سيتم عقد الامتحان التجريبي الإلكتروني من يوم 24 مارس من الطلاب المنتظمين في المدارس الحكومية والخاصة وطلاب الخدمات، ولن يعقد لطلال المنازل، حيث ستعد الوزارة حلولا تقنية لخدمة طلال المنازل من أجل امتحانات نهاية الترم التي تعقد إلكترونيا لهم، وأنه لا يوجد تغيير في نظام التنسيق والقبول بالجامعات.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وفي سياق متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أمس، جدول الامتحانات التدريبي الثاني للصف الأول الثانوي، والذي سيتم عقد 24 من مارس الجاري على أن سيتم حتى الرابع من أبريل المقبل، وذلك بهدف تدريب الطلاب على شكل الامتحان الالكتروني بعد تسليم التابلت.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads