المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين وشركاه عبر شاشة DMC في هذا الموعد

الإثنين 11/مارس/2019 - 03:34 م
ميار محمود
طباعة
تعرض شاشة قناة dmc ، حلقات برنامج "أمين وشركاه ، الذي يقدمه الفنان أحمد أمين مقدم برنامج البلاتوه ، والذي تدور فكرته حول تقديم عروض مسرحية قصيرة على خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

موعد عرض أمين وشركاه عبر شاشة dmc

تنطلق أولى حلقات برنامج "أمين وشركاه"، ابتداءً من يوم الجمعة القادمة 13 مارس ، في تمام الساعة التاسعة مساءً، والذي يقدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين ، بعد تقديمه عدد من العروض الخاصة بالبرنامج على خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر.


يقدم "أمين" الذي أشتهر بتقديم برنامج البلاتوه ، بتقديم عدد من الشخصيات خلال عروض مسرحية في برنامجه الجديد "أمين وشركاه" ، ليناقش قضايا وسلوكيات المصريينبشكل كوميدي، وذلك بمشاركة مجموعة من الممثلين الشباب خريجي معهد الفنون المسرحية ومسارح الجامعات.

وكان قد بدأ الفنان أحمد أمين أولى عروضه المسرحية مع فرقة أمين وشركاه يوم الخميس الموافق 7 من شهر فبراير الماضي، على أحد مسارح مدينة 6 أكتوبر، وبدأ أمين مشروعه المسرحي بعرضي "المرجيحة"، و"ورينا شطارتك".

هكذا قال أكرم حسني عن أمين وشركاه
وكان قد هنأ الفنان الكوميدي أكرم حسني أحمد أمين وعبر عن إعجابه الشديد بـ العرض المسرحي أمين وشركاه ، الذي قدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين، بعد نجاحه وشهرته بتقديم برنامج البلاتوه، والذي كان يقدم من خلاله اسكتشات كوميدية.

ونشر أكرم حسني ، صورة له بصحبة الفنان أحمد أمين، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، معلقًا: "وكالعادة أحمد أمين بيأكد موهبته وبيقدم لنا عمل مسرحي محترم في امين وشركاه .. مبروك يا حبيبي المسرحيتين احلي من بعض.. برافو وليك ولكل الشركا".

اقرأ أيضًا : تعليق أكرم حسني على أمين وشركاه .. وهذا رأيه في البطل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads