المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اقرأ اليوم | تحميل وقراءة رواية يحدث ليلا

الإثنين 11/مارس/2019 - 12:31 م
أمانى سلام
طباعة
القراءة تعد من أهم الأشياء التى تجعل الانسان يكتسب العديد من الخبرات، ويكون شخص مميز بـ القراءة تنهض شعوب، ولذلك توفر " بوابة المواطن" لمتابعيها قراءة وتحميل كل يوم رواية جديدة تساعده على اكتشاف معلومات جديدة.


تحميل وقراءة رواية يحدث ليلا| مــــــن هــــــــنـــــــا

وترشح اليوم الاثنين" بوابة المواطن" رواية يحدث ليلا، وهي من الروايات التي تلامس القلب، بتفاصيلها وأحداثها والوصف العبقري الذي امتازت به.

اقرأ اليوم رواية يحدث ليلا

رواية يحدث ليلًا، كان يتوقعها العديد من أسمها أنها رواية تتحدث عن الرعب، فهى أسمها على الغلاف" يحدث ليلا في الغرفة المغلقة" وذلك قد تظن أن الرواية تصنيفها رُعب نظرًا والتأكيد على أن هذه الأحداث مستوحاة من الواقع والحقيقة.. كُل ذلك سيؤكد لك أنك على موعد مع رواية رُعب وإثارة وتشويق.. وفي الحقيقة الـ3 أنواع موجودين في داخل الرواية ولكن الكاتبة أختارت موضوع آخر ليطغى على الأحداث ويظهر في كُل شئ وحتى النهاية، بعد الثلث الأول من الرواية، كنت أظن أني سأكون على موعد مع رواية رُعب من العيار الثقيل فنبدأ بفلاش باك علمنا فيما بعد أنه في القرن.


رواية" يحدث ليلا" هى للكتابة الشابة مروى جوهر، فهى تعد من أشهر الكتابات المصرية الشباب في الوطن العربي، كما أن رواية يحدث ليلا" مستوحاة من قصة حقيقية ولكنها هى جعلتها دارمية لجذب القراء.


اقرأ أيضا
اقرأ اليوم | في قلبي أنثى عبرية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads