المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشهاد الشاب الفلسطيني بسام صافي في غزة

الإثنين 11/مارس/2019 - 12:07 م
غزة - عامر الفرا
طباعة
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة اليوم الإثنين عن استشهاد الشاب الفلسطيني بسام صافي متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته لمسيرات العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة .

وقالت الصحة الفلسطينية في بيان لها عن استشهاد الشاب الفلسطيني بسام صافي، أنه توفي مثأثراً بجراحه التي أصيب بها في رأسه بقنبلة غاز يوم الجمعة أثناء مشاركته في مسيرة العودة الكبرى شرق محافظة خان يونس جنوب القطاع .

ويشارك الفلسطينيون بشكل أسبوعي على طول الحدود الشرقية للقطاع بمسيرات سلمية للمطالبة برفع الحصار والعودة إلى أراضيهم المحتلة عام 1948 .

ويستخدم جيش الاحتلال الإسرائيلي القوة المفرطة ضدهم بإطلاق النار و قنابل الغاز الأمر الذي أدى إلى استشهاد أكثر من 265 فلسطيني وإصابة نحو 25 الف آخرين بجراح مختلفة .

 وفي سياق متصل اعتقلت الزوارق الحربية الإسرائيلية فجر اليوم صيادين خلال عملهم في عرض البحر في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة.

وأطلقت البحرية النار على مراكب الصيادين وأجبرتهم على مغادرة البحر وعدم ممارسة عملهم .

ويعاني قطاع غزة من حصار إسرائيلي منذ أكثر 12 عام أدى إلى تردي الأوضاع الاقتصادية والإنسانية بالقطاع وسط مطالبات دولية ومؤسسات اغاثيه يرفعه وتحسين ظروف المواطنين .

استشهاد الشاب الفلسطيني بسام صافي في غزة 
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلنت في وقت سابق، استشهاد شاب برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة غور الأردن قرب أريحا بالضفة الغربية.

وقالت "الصحة الفلسطينية" في بيان لها إن الشاب الفلسطيني سلامة صلاح سلامة الكعابنة والبالغ من العمر 22 عاما كان قد استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي أثناء وقوفه عند حاجز عسكري في منطقة غور الأردن.

وزعم الاحتلال الإسرائيلي أنه تم إطلاق النار على الشاب الفلسطيني لمحاولته تنفيذ عملية دهس عند الحاجز العسكري.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads