المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يشعل صراع ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الإثنين 11/مارس/2019 - 01:30 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
دخل فريق باريس سان جيرمان في صراع ثنائي مع نظيره الإسباني ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات الأيقونة البرتغاليه جوزيه مورينيو كمدرب للفريق خلال الموسم المقبل. 

ريال مدريد وباريس سان جيرمان
ودخل أبناء العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في مفاوضات شفهية ليعود البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال الموسم المقبل ليحل محل الألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي للفريق . 

صراع ريال مدريد وباريس سان جيرمان 
يأتي سبب مفاوضات باريس سان جيرمان مع مورينيو، هو خروج الفريق العاصمي من بطولة دوري أبطال أوروبا علي يد غريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعدما حقق الأخير ريمونتادا تاريخية بالفوز علي سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف في عقر دراه ووسط جماهيره علي ملعب حديقة الأمراء .

كما فاز باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بثنائية دون رد على ملعب أولدترافورد معقل مانشستر يونايتد، قبل أن يعود الشياطين بالريمونتادا وإحراج باريس بثلاثية هزت عرش توخيل في قيادته للفريق .

ويأتي هذا بعدما قد بدأ ريال مدريد في مفاوضاته مع جوزيه مورينيو لإعادته مرة أخري إلي منصب المدير الفني للفريق، خلفاً للمدرب الحالي الإسباني سانتياجو سولاري الذي تعاقد مع ريال مدريد كمدرب مؤقت خلفاً للمقال جوليان لوبيتيجي .

مورينيو يشعل صراع ريال مدريد وباريس سان جيرمان 
وذلك بعد أن فقد ريال مدريد المنافسة علي أي بطولة خلال الموسم الحالي، حيث ودع كأس الملك من نصف النهائي علي يد غريمه التاريخي برشلونة، والذي إتسع الفارق بينهما علي بطولة الدوري إلي 12 نقطة لصالح البرسا، كما خرج الفريق من دوري الأبطال بهزيمة مذلة ضد أياكس الهولندي برباعية مقابل هدف .

لتشير أشارت الكثير من التكهنات عن نية فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في إعادة أحد الثنائي زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق والذي توج بالثلاثية الأوربية الأخيرة مع النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا، أو البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الأسبق ومانشستر يونايتد المقال مؤخراً .

اقرأ أيضاً : رقم سلبي وآخر إيجابي «للريال» بعد مباراة بلد الوليد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads