المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهذه الصورة أعلنت جينيفر لوبز ارتباطها بـ أليكس رودريغيز

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:33 م
ميار محمود
طباعة
شاركت النجمة الأمريكية والعالمية جينيفير لوبيز ، جمهورها على السوشيال ميديا ، خبر خطوبتها على حبيبها أليكس رودريغيز لاعب البيسبول سابقًا.

جينيفر لوبيز تعلن خطوبتها على أليكس رودريغيز
نشرت النجمة جينيفر لوبيز عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ، صورة كشفت بها خطوبتها على حبيبها أليكس رودريغيز ، فأظهرت في الصورة يدها فقط وهي تضع خاتم الخطوبة وهي ممسكة بيد خطيبها أليكس.


واكتفت لوبيز بوضع رمز قلب على الصورة وتركها بدون تعليق ، ولكن من جانب أليكس فقد نشر نفس الصورة وعلق عليها قائلاً : "لقد قالت نعم".

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي الشهير جينيفر وأليكس قد جمعتهما قصة حب وكانوا في علاقة عاطفية منذ عامين ، فقد احتفلا بذكرى تعارفهما في يوم 4 من شهر فبراير الماضي.

جينيفر لوبيز ما بين الأسرة الفقيرة حتى النجومية
جينيفر لوبيز هي مغنية وممثلة وسيدة أعمال أمريكية من أصل لاتيني، ولدت عام 1969 في نيويورك ، نشأت في أسرة فقيرة نسبيًا، واتجهت إلى التمثيل وحققت فيه نجاحات كبيرة ، ثم نجحت في تحويل نفسها من ممثلة ناجحة إلى مغنية ناجحة في واقعة قليلة الحدوث.

وخلال مشوارها الترفيهي حتى عام 2015 مثلت في نحو ثلاثين فيلمًا وأصدرت ثمانية ألبومات غنائية وأصدرت أربعة عشر عطرًا تحت اسمها تم بيعهم بأكثر من 2 مليار دولار ، جاعلة خطوط العطور التي صدرت تحت اسمها هي الأكثر مبيعًا في تاريخ العطور التي تم اصدارها تحت اسم فنان في التاريخ.

كذلك تمتع بأنشطة أعمال ناجحة للغاية جمعت لها أكثر من 400 مليون دولار هي حجم ثروتها منها افتتاحها لمطعم وتصميمها لأزياء وتأسيسها لشركة إنتاج ولموقع تجارة إلكترونية.


اقرأ أيضًا : انفصال ليدي جاجا عن خطيبها كريستيان كارينو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads